الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل وسلفيت تنفذان نشاطا صحيا مشتركا في الخليل

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 17:38 )
الخليل- معا- ضمن سياسة مديرية التربية والتعليم في الخليل في تشجيع الرحلات والزيارات المدرسية إلى محافظة الخليل وتحديدا إلى البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي زار وفد من مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت مدينة الخليل، وضم الوفد كافة موظفي قسم الصحة المدرسية ومديري ومديرات ومنسقي لجان صحية وطلبة.

والتقى الوفد بمديرة التربية والتعليم أ.نسرين عمرو التي بدورها رحبت بمبادرة تربية سلفيت بزيارة الخليل وتنفيذ نشاط صحي مشترك مع قسم الصحة المدرسية في تربية الخليل.

وأضافت عمرو نحن نرحب بأي زيارة وعلى استعداد تام من خلال طاقمنا في تنظيم وترتيب برنامج زيارة للمحافظة وإننا نوصي جميع مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات الشمالية ترتيب الرحلات المدرسية للطلبة والمعلمين لزيارة الحرم الإبراهيمي والتجول في البلدة القديمة، ويأتي ذلك ردا عمليا لقرار وزير التربية والتعليم الإسرائيلي بتنظيم رحلات للمستوطنين إلى الحرم الإبراهيمي تطبيقا لسياسة الاحتلال الإسرائيلي في ضم الحرم إلى الموروث الإسرائيلي.

اختتم الوفد زيارته لمحافظة الخليل بعمل نشاط مشترك في مدرسة وصايا الرسول الأساسية للبنات والتي نظمت حفل استقبال شمل على عروض كشفية وعروض مسرحية وكلمات ترحيبية من مديرة المدرسة هيفاء القصراوي التي رحبت بالزيارة.

منسقة الوفد من تربية سلفيت سكينة صالح ثمنت جهود مديرية التربية والتعليم في الخليل في تسهيل وترتيب الزيارة لتحقيق الهدف المنشود وأعربت عن شكرها لإدارة مدرسة الوصايا وأعضاء مجلس أولياء الأمور على حسن الاستقبال، وتم توجيه دعوة لزيارة محافظة سلفيت تبادلا للخبرات.