الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للجنة الوطنية لسجل أضرار الجدار وبعثة الامم المتحدة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 18:32 )
قلقيلية- معا- عقدت اللجنة الوطنية الفلسطينية لسجل أضرار الجدار، وبعثة الأمم المتحدة اليوم اجتماعاً في مكتب محافظة قلقيلية، ترأسه العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية.

وحضر الاجتماع: فلادمير ستروف مسؤول بعثة الأمم المتحدة في فلسطين، ونائبه فادي الشرفا، وغسان الحرامي مدير عام دائرة الشؤون العامة في محافظة قلقيلية، ساهر عيد مدير اللجنة الوطنية لسجل أضرار الجدار، ورؤساء بلديات قلقيلية وحبلة وكفر ثلث، وعدد من المجالس المحلية.

وخلال الاجتماع شكر المحافظ مسؤول بعثة الأمم المتحدة على اهتمامه بقضايا الشعب الفلسطيني مثمنا حرصه على أنجاز عمله بشكل جيد. وأشار المحافظ إلى دعم الرئيس محمود عباس لعمل اللجنة وإنجاح مهمتها.

وأكد المحافظ أن المحافظة بجميع فعالياتها على استعداد لتنفيذ المهمة بجدية وموضوعية، وذلك عن طريق تسويق الفكرة أو في آلية تعبئة النماذج، خاصة أن هذا الموضوع فيه أنصاف لحياتنا ،كما أكد على ضرورة التواصل بشكل يومي لإنجاح المهمة، متفائلا بايجابية البرنامج ونجاحه، سيما وانه سيتم تدريب طاقم لمتابعة التفاصيل.

من جانبه ثمن فلادمير ستروق دور الرئيس محمود عباس في دعم اللجنة، كما أشاد بالجهود التي تقوم بها محافظة قلقيلية في دعم سجل أضرار الجدار التابع للأمم المتحدة.

وأطلع الحضور على ما تم إنجازه في هذا الملف في محافظات طوباس جنين وطولكرم، مستعرضاً الآليات التي تعمل بها اللجنة في كافة المحافظات.

وثمن ستروف دور اللجنة الفلسطينية لسجل حصر الأضرار مشيداً بالعلاقات التي نشأت معها خلال الفترة الماضية، كما شكر رئيس اللجنة تيسير خالد، والدور المتميز الذي يقوم به النائب وليد عساف في دعم عمل البعثة وتسهيل مهامها.