الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب النضال يواصل انتصاراته المتتالية

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 19:56 )
رام الله - معا - مجدي القاسم - فاز فريق اتحاد شباب النضال لكرة القدم على فريق دورا القرع بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب البيرة الجديدة.

بدأ فريق شباب النضال مهاجما منذ البداية اسفرت هذه الهجمات على تسديدات وتوغلات نحو المرمى لكن الحظ لم يحالف الفريق النضالي في تسجيل الهدف الاول مبكرا سرعان ما تقدم اللاعب ياسر ملحم بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيسارة ليسكنها في الشباك معلنا الهدف الاول في المباراة .

وتوالت هجمات شباب النضال على مرمى دورا واثر توغل اللاعب حسنين رمانة داخل منطقة الجزاء تلقى عرقلة من المدافعين ليحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها بأتقان اللاعب عماد حماد اسفر عن الهدف الثاني في اللقاء ، وبعدها هاجم فريق نادي دورا وسدد كرات عديدة منها اثنتان خطيرتان تصدى لها حارس المرمى اياد الكرزون وتوغل مهاجم دورا في منطقة الجزاء ليلعب الكرة فتزحلق لاعب الشباب داخل المنطقة لتلمس الكرة يده ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها الحارس اياد الكرزون بأصابعه لتبتعد عن المرمى بقليل لركلة ركنية .

وحاول فريق دورا مرات ومرات واثر خطأ دفاعي وصلت الكرة لمهاجم دورا ليسدد الكرة بقوة لتسكن شباك حارس النضال اياد الكرزون معلنا هدف تقليص الفارق لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

وهذا قد بدأ الشوط الثاني الذي اجرى المدرب الشاب بعض التعديلات على فريق شباب النضال وقوى لديهم الروح المعنوية وكان بداية الشوط الثاني يسوده الهدوء في فترته الاولى وتحصل لاعب دورا على خطأ خارج منطقة الجزاء سددها اللاعب بقوة كاد ان يتصدى لها الحارس محاولته باءت بالفشل .

حكم المباراة : نضال ابو حمد وساعده قاسم محمد ويوسف ابراهيم