الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الأولى: انتصار لقراوة بني زيد على الجلزون بهدف

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 23:10 )
رام الله - معا - سياف عمارة - حقق فريق قراوة بني زيد انتصارا مهما على حساب نادي الجلزون بهدف دون رد في مباريات الاسبوع العاشر ضمن منافسات دوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم لمنطقة الوسط ، جاء ذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ستاد عقبة جبر ، واحرز الهدف الوحيد اللاعب فادي رزق في الدقيقة 68 من عمر المباراة .

جاءت احداث المباراة في شوطها الأول دون المستوى المطلوب من كلا الفريقين مع افضلية نسبيه لنادي قراوة الذي حاول بسط سيطرته عن طريق استحواذ لاعبيه على الكرة لكن دون أي فرصه حقيقيه على مرمى الجلزون ، الذي اعتمد على الكرات الطويلة من المدافعين للمهاجم احمد ناصر لكن دون تهديد صريح لحارس قراوة عصمت عدنان ليطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول .

ولم تختلف احداث الشوط الثاني كثيرا عن سابقه فكانت الكرات معظمها مقطوعه من منتصف الملعب ومن هجمة منظمه في الدقيقة 68 بدأها اللاعب احمد نايف من منتصف الملعب بتمريره كرة قصيره على مشارف الصندوق لزميله فادي رزق الذي هيأ الكرة لنفسه وسددها قوية محرزا هدفا جميلا في شباك الحارس عصمت عدنان الذي لم يحرك ساكنا .

وبعد هذا الهدف اندفع فريق الجلزون الى المناطق الأماميه لمرمى القراوة لكن غاب عنه صانع الألعاب المميز لتهيأة الكرات للمهاجمين فلم يستطيعوا اختراق الدفاع المتكتل للقراوة ، واعتماد الأخير على الهجمات المرتده السريعه التي كادت ان تؤتي بثمارها جراء هجمة مرتدة انتهت على قدم لاعب خط الوسط مناضل ابو كشك الذي سدد كرة بقوة لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر .

وشهدت المباراة في دقائقها الأخيره خشونه زائده التي ادت الى طرد لاعب الجلزون سيف عطا في الدقيقه 79 ولم يستغل لاعبو قراوة بني زيد النقص العددي وبقيت النتيجه على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز القراوة بهدف دون رد .

وبهذا الفوز صعد نادي قراوة بني زيد الى المركز الخامس مما يجعله يحافظ على بصيص من الامل في المنافسه على التأهل الى الدرجة الممتازه وبقي فريق الجلزون في المركز السابع على سلم الدوري بانتظار الجولة الأخيره الاسبوع المقبل .