الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة تطلق رشقات جديدة من القذائف تجاه التجمعات الاستيطانية

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 08:54 )
غزة- معا- اطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية مساء اليوم السبت رشقات اضافية من القذائف الصاروخية والهاون تجاه المستوطنات المحيطة بغلاف غزة.

واعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف موقع "العين الثالثة" الإسرائيلي شرق خان يونس بخمس قذائف هاون، حيث سمعت صفارات الإنذار في المكان.

واعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة مسؤوليتها عن قصف مستوطنة بئيري بصاروخ ناصر وذلك في تمام الساعة ( 20:15 ) مساء اليوم السبت 09/04/2011 م.

واكدت الالوية في بيان لها أن هذه العملية تأتي حملة (جحيم الغضب) التي انطلقت ردا على جرائم الاحتلال المتواصلة والمتصاعدة بحق أبناء الشعب في قطاع غزة.

واعلنت كتائب المجاهدين مسؤوليتها عن قصف موقع صوفا العسكري شرق رفح بصاروخين من طراز 107 وذلك في الساعة الخامسة والثلث ردا على الاعتداءات.

واكدت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي انها قصفت المجدل والنقب وكفار عزا وسديروت بـ12صاروخ "قدس" اضافة لقذيفتي هاون في ساعات المساء فقط.

وقالت مجموعات الشهيد ايمن جودة انها تمكنت من قصف عسقلان بصاروخ جراد.

من جانبها قالت وسائل اعلام اسرائيلية ان نحو 50 قذيفة سقطت على المستوطنات والتجمعات الإسرائيلية حول قطاع غزة منذ فجر السبت تنوعت ما بين صواريخ وقذائف هاون، مشيرة الى ان منظومة القبة الحديدية تمكنت من اعتراض 10 قذائف فقط منذ الخميس الماضي.