الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تحل ضيفة على شقيقتها في قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 23:48 )
قلقيلية- معا- استقبل يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ظهر اليوم وفدا من مديرية التربية والتعليم في شمال الخليل ضم بسام طهبوب مدير التربية والتعليم هناك والنائب الفني ورؤساء الأقسام وموظفين من المديرية، وذلك في إطار جولة قامت بها مديرية شمال الخليل إلى شمال الضفة الغربية.

وعبر عودة عن سعادته الغامرة لاستضافة الأشقاء من جنوب الوطن، مؤكدا أهمية مثل هذه الزيارات في توطيد العلاقات بين مديريات التربية والتعليم وتبادل الخبرات فيما بينها.

كما قدم عودة شرحا وافيا عن الوضع التعليمي في المحافظة من حيث عدد المدارس والطلبة والمعلمين والعاملين في المديرية، إضافة إلى عرضه لأبرز التحديات التي يواجهها واقع التعليم وأهمها الجدار وما خلفه من أضرار مست العملية التعليمية.

بدوره شكر طهبوب طاقم مديرية التربية في قلقيلية على حسن الاستقبال والضيافة ودعا الى تبادل الزيارات لما فيه من اثر ايجابي في تطوير العملية التعليمية والاطلاع على التجارب ونقل الخبرات.

من جانبه أشاد سمير دوابشة رئيس بلدية قلقيلية بطبيعة الزيارة مثمنا جهود كافة العاملين في مديرية شمال الخليل في مبادرتهم هذه، وعبر عن استعداد البلدية استقبال كافة الزائرين للحديقة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاحها.

كما زار الوفد الضيف خلال الجولة حديقة الحيوانات التابعة لبلدية قلقيلية وتجولوا في مختلف مرافقها واستمعوا لشرح مفصل عن المتاحف الموجودة فيها من قبل الموظفين المختصين العاملين في الحديقة.

يذكر أن بلدية قلقيلية قدمت كافة التسهيلات اللازمة للضيوف مما كان له الأثر الايجابي لديهم.