الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اولمرت يطلب زجاجا مضادا للرصاص مثل حسن نصر الله لحضور مباريات بيتار القدس

نشر بتاريخ: 10/09/2006 ( آخر تحديث: 10/09/2006 الساعة: 20:00 )
بيت لحم -معا- حرم رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت منذ ان انتخب قائما باعمال رئيس الوزراء خلال الدورة البرلمانية السابقة من مشاهدة مباريات فريق بيتار القدس وذلك بناء على توصية جهاز الشاباك الاسرائيلي الامر الذي ازعج ولا زال رئيس الوزراء الشغوف بالمباريات الكروية .

وذكرت مصادر صحفية اسرائيلية ان رئيس الوزراء استفسر عن امكانية حضوره لبعض المباريات من حين الى اخر فكان جواب الشاباك بانه يمكنه حضور المباريات في استاد "تدي " اذا توفر مكان خاص محمي بواسطة زجاج مضاد للرصاص .

واسر رئيس الوزراء بذلك الى صاحب فريق بيتار الميلياردير اليهودي روسي الاصل " جيدماك " الذي اعرب عن استعداده لتجهيز غرفة محصنة على حسابه الشخصي حتى يتمكن اولمرت من حضور المباريات التي يرغب في مشاهدتها دون ان يجازف امنيا .

واختفى اولمرت لاسباب امنية عن مدرجات مشجعي بيتار لمدة طويلة ليفسح بذلك المجال امام خصمه نتنياهو الذي حضر المباراة الاخيرة الى احتلال مقعده على مدرجات مشجعي بيتار القدس .

والجدير بالذكر ان السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله عدو اولمرت اللدود اشتهر بالظهور في المناسبات العامة خلف لوح من الزجاج المضاد للرصاص مما اثار قبل اكثر من اسبوع شماتة اولمرت الذي قال في معرض تفاخره بنتائج الحرب بانه يتجول حرا طليقا فيما يقبع حسن نصر الله في الغرف المحمية .