الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كاراتيه الشمال ينهي دوري المناطق بنجاح

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 15:00 )
نابلس- معا- أكد الناطق الإعلامي للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه محمد بشارات أن اتحاد كاراتيه الشمال انهى وبنجاح دوري المناطق وذلك في مخيم الفارعة بمجمع الشهيد صلاح خلف وبمشاركة أكثر من 13 نادي ومركز رياضي من مختلف المحافظات الشمالية حيث شارك في البطولة كلا من الأندية التالية:

نادي شويكة طولكرم، نادي باقة الشرقية ونادي كفر راعي طولكرم ونادي الأبطال للكاراتيه بنابلس، مركز الرباط الرياضي - جنين، مركز الصمود الرياضي – حواره، نادي حواره الرياضي، أكاديمية فنون القتال- طولكرم، نادي ذنابة الرياضي – طولكرم، مركز الشوتوكان واللياقة البدنية – نابلس، معهد الكوبودو للكاراتيه – جنين، أكاديمية قبلان للكاراتيه – قبلان، معهد عورتا للكاراتيه – عورتا، نادي الشيتيرو – قلقيله، أكاديمية الأقصى – نابلس.

واكد رئيس اتحاد الشمال خالد عودة أن الاتحاد عمل جاهدا على إنجاح الدوري وتقديم كافة الإمكانيات التي من شانها تحقيق النجاح وعمل نقلة نوعية في الكاراتيه الفلسطينية.

وشكر عودة كافة المدربين الذين شاركوا في تحكيم البطولة والأندية والتي تنطوي تحت راية الاتحاد التي شاركت بتفاعل.

فيما أشاد عودة بكل الطاقم الفني والإداري في اتحاد الشمال على تفانيهم الواضح لإنجاح كافة بطولات الاتحاد والقيام بتطبيق الخطة السنوية للاتحاد المركزي للعام 2011.

وقال بشارات الناطق الإعلامي للاتحاد أن البطولة اتسمت بمشاركة مميزة من مختلف أندية الشمال وتميزت بالعديد من المشاركات الهامة للأندية واكتشاف المواهب الجديدة وقال أن تحيكم البطولة تميز بالمهنية العالية الروح الرياضية الايجابية من قبل اللاعبين المشاركين ومدربيهم وقال هذا يدلل على مدى الأخلاق العالية التي يتميز بها لاعب الكاراتيه .

فيما شارك في التحكيم مدربين مميزين ومن محافظات الشمال والوسط حيث شارك في التحكيم الحكم خالد عودة وحسن عامر وعمر اشتية وأمين بشارات ويوسف أبو عرب ومحمد أبو ليفه ومحمد قواريق وناجي برهم ومصطفى كاشور وغسان دبوس والمدربة شذى بشارات و زكريا أبو سنينية ونشأت جبارين وتوفيق محمد .

فيما كانت نتائج الكاتا النهائية كما يلي ( معتصم زيادة – أكاديمية قبلان , عبد الله بشارات – أكاديمية الأقصى نابلس, عصام براهمة – نادي الكوبودو جنين , مجاهد اشتية – مركز الشوتوكان , موسى عامر – مركز الشوتوكان نابلس ,) حيث سيشارك اللاعبين الفائزين بتصفيات دوري المحترفين والذين سيجمع كافة لاعبي الوطن لاختيار أعضاء المنتخب الوطني للكاراتيه وقد تميز لاعبي الكاتا بالمنافسة العالية والأداء الراقي .

فيما كانت نتائج الكومتيه لفئة فوق 70 كما يلي ( امجد مصاروة – مركز ذنابة طولكرم , مهدي السائح , خليل بشارات – أكاديمية الأقصى , حسين الشافعي مركز الشوتوكان نابلس , حارث عوده نادي حواره ) وسيشارك الفائزين الخمسة في تصفيات دورة المحترفين الذي سيجمع أبطال المحافظات كافة.

وقد تبقى من مرحلة دوري الشمال فئة – 70 كغم والتي سيتم عمل لها استكمال في الفارعة في مجمع الشهيد صلاح خلف خلال الأيام القليلة القادمة .

وكانت نتائج الكومتيه لفئة تحت 70 كما يلي ( أجود عودة – نادي الصمود الرياضي حواره , موسى عامر – مركز الشوتوكان نابلس , أيهب عودة – نادي الصمود الرياضي حواره، مصعب صباح – مركز الصمود حواره، تيسير شاهين – أكاديمية الأقصى للكاراتيه نابلس .

وشكر مجلس إدارة اتحاد الشمال مدير عام مجمع الشهيد صلاح خلف مروان وشاحي على تقديم كافة التسهيلات اللوجستية لنجاح أنشطة اتحاد الشمال كما شكر الاتحاد الأخ رائد رشاد جعايصة مدير الصالة العامة على تواجده وتعاونه مع الاتحاد للإنجاح الدوري .