الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجية السياسي يلتقي بضباط الامن الوطني ويتحدث عن الانضباط

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 16:31 )
نابلس- معا- التقى المرشد الديني للقوات الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد الأمن الوطني، وتحدث عن الانضباط في الإسلام حيث أن الدين الإسلامي الحنيف يدعو إلى الالتزام والانضباط والتقيد في التعليمات، ضمن التعاون بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس.

وأكد أن الحياة العسكرية تعتمد على التقيد في التعليمات والالتزام بالأوامر والانضباط، ونجاح العسكري يعتمد على التزامه ومواظبته على الواجب.

كما التقى المفوض السياسي للأمن الوطني الرائد يوسف أبو زبيدة بضباط وأفراد نقليات الأمن الوطني، وتحدث لهم عن بناء العلاقات الداخلية والخارجية، مؤكدا على أهمية احترام الجميع مشيراً انه يجب على العسكري أن يكون قدوة في القيم والأخلاق وان يساعد الناس ويشاركهم أفراحهم واطراحهم.

ومن جهة اخرى، وضمن التعاون بين التوجيه السياسي ومديرية التربية والتعليم في نابلس، التقى محفوظ عرباسي مدير الوعظ والإرشاد في توجيه نابلس بطالبات مدرسة جمال عبد الناصر، وتحدث عن الرموز الوطنية وأهميتها في حياة وتاريخ ومستقبل الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الرموز تتمثل في العلم والنشيد والجيش والرئيس وهي من الأمور التي يتفق عليها الجميع ويحترمها ويرتبط وجدانيا معها.

كما التقى مفوض العمل الوطني احمد أبو جاغوب بطلاب مدرسة بيتا الأساسية، وتحدث عن أهمية التعليم وقدسيته خاصة في تجربة الشعب الفلسطيني الذي استطاع أن يحافظ على مستوى تعليمي عالي رغم الاحتلال والمعيقات والتجارب الصعبة التي مرت عليه.

وتبعا لدورة امن المعلومات المنعقدة للكادر المهني في مركز الشيخ خليفة ألقى الرائد ماجد مشعطي محاضرة بعنوان "حماية المجلدات وإعداد الحسابات "وتطبيق مفهوم أمان الاتصالات وذلك ضمن برنامج تدريبي استمر لمدة ثلاث ساعات متواصلة، اشتملت على البريد الالكتروني والويب والاتصالات اللاسلكية وطرق التعامل مع وسائط التخزين الاضافية".