الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت والهيئة العمانية للاعمال الخيرية توقع اتفاقية لبناء مدرسة

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 17:14 )
سلفيت- معا- وقعت محافظة سلفيت والهيئة العمانية للاعمال الخيرية اتفاقية لبناء مدرسة في مدينة سلفيت، والتي سيتم تنفيذها بالتعاون بين الهيئة الخيرية العمانية ومحافظة سلفيت وبلديتها ووزارة التربية والعليم.

وحضر حفل التوقيع الذي اقيم في قاعة المحافظة، محافظ سلفيت عصام أبو بكر وممثلة الهيئة العمانية للاعمال الخيرية في فلسطين رضا خضر ورئيس بلدية سلفيت الشيخ تحسين سليمه ونائب مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت ناجح حرب.

وأشار أبو بكر خلال توقيع الاتفاقية إلى أهمية الاتفاقية المتعلقة ببناء المدرسة، خاصة لدى السلطة التي وضعت هذا الموضوع على سلم أولويتها.

وأضاف ابو بكر أن بناء هذه المدرسة يساهم في التخفيف من معاناة المدينة بسبب النقص في المدارس والغرف الدراسية.

ووجه أبو بكر باسم مؤسسات واهالي المحافظة الشكر لسلطنة عمان الشقيقة حكومةً وشعباً وهيئة الاعمال الخيرية على دعمهم السخي لشعبنا ودورهم الكبير في تعزيز صموده عبر اقامة مشاريع حيوية وهامة.

ومن جانبه، أكد رئيس بلدية سلفيت الشيخ تحسين سليمه أن موضوع التعليم والمدارس موضوع على سلم أولويات المجلس البلدي الحالي واهتماماته لما له من دور كبير في تثبيت صمود أهل المدينة وتمسكهم بأرضهم، وأضاف أننا لا نبني المدارس من أجل البناء فقط، ولكننا نبني المدارس لتتوافق مع مفهوم تطوير نوعية التعليم في فلسطين، وقدم اسليمه قطعة ارض كتبرع من اجل اقامة المدرسة عليها.

وأكدت ممثلة الهيئة العمانية الخيرية رضا خضر على أهمية هذا المشروع لطلبة المدارس في المدينة، وحرص المؤسسة على دعم الشعب الفلسطيني، خاصة في مجالات التعليم، من اجل بناء مستقبل واعد للاجيال القادمة.