الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الإسراء الخيرية تقيم حفل عشاء خيري للأيتام والمحتاجين

نشر بتاريخ: 10/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 17:59 )
اريحا- معا- أقامت جمعية الإسراء الخيرية بأريحا يوم امس السبت، حفل عشاء خيري.

حضره الحفل محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح وعضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف وعدد من الشخصيات الاعتبارية ووجهاء المدينة وأمهات الأطفال الأيتام .

وألقى المهندس الفتياني كلمة ثمن من خلالها جهود وعطاء مجلس إدارة الجمعية وسعيهم لتوفير الدع والإسناد للأسر المحتاجة والفئات المهمشة والأيتام بما يعزز تطلعات السلطة الوطنية الفلسطينية توفير، شبكة حماية اجتماعية لهذه الفئة، وبما يسهم في إنجاح مساعي الجمعية، وغيرها في خدمة الإنسان الفلسطيني.

من جهته حث رئيس بلدية أريحا، المحامي حسن صالح المجتمع المحلي، على ضرورة التواصل والدعم والعطاء، لكل محتاج والعمل على تبني الأسر، والحالات الاجتماعية المحتاجة.

كما أشاد بدور ودعم وجهود إدارة الجمعية الهادفة لمساعدة الحالات> الاجتماعية والفقيرة، ثم ألقى الشاعر ماجد الدجاني قصيدة شعرية مؤثرة وذات معاني جليلة.

وأعرب رئيس الجمعية شاكر بالة عن شكره الجزيل وتقديره باسم مجلس الإدارة والفئات المستهدفة من هذا النشاط وغيره لكل فاعلي الخير من مؤسسات وتجار وأفراد، داعيا أن يحتسب الله هذا العمل في ميزان حسناتهم، مشددا على أهمية ودور أهل الخير والاستمرار والتواصل من اجل تحقيق الرسالة الأخلاقية والاجتماعية والوطنية للجمعية .