الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- تشكيل "خلية الازمة" لمواجهة التصعيد الاسرائيلي على غزة

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 09:33 )
غزة- تشكيل "خلية الازمة" لمواجهة التصعيد الاسرائيلي على غزة
غزة- معا- شكلت جمعية فرسان الغد الشبابية وحركة التضامن الدولي خلية الأزمة لمواجهة التصعيد العسكري الاسرائيلي المتصاعد على قطاع غزة، داعية منظمات المجتمع الدولي للعمل الفوري على توفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة وتحديدا قطاع غزة في ظل العدوان على القطاع.

جاء ذلك الإعلان من قبل جمعية فرسان الغد الشبابية- فريق المبادرة المحلية والنشطاء الدوليين من حركة التضامن الدولي خلال زيارات ميدانية استهدفت مستشفى العودة ومركز الإسعاف والطوارئ لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني شمال غزة بهدف التنسيق والتعاون في حالة الطوارئ.

بدوره المدير التنفيذي المتطوع لجمعية فرسان الغد الشبابية صابر الزعانين قال:" وُجِدنا لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في كل الظروف، الاحتلال الاسرائيلي يصعد من هجماته الدموية تجاه المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة ، هذا العدوان الهمجي يستدعي كل الأحرار للعمل على مساندة الجماهير الفلسطينية والوقوف الي جانب المواطنين العزل".

واوضح الزعانين بأن فريق جمعية فرسان الغد الشبابية الى جانب النشطاء من المتضامنين الأجانب شكلوا خلية الأزمة لمساعدة السكان المدنين شمال غزة في حال حدوث أي عدوان اسرائيلي، مشيرا بان فريق فرسان الغد الشبابية من المتدربين على الإسعافات الأولية سيعملون إلى جانب الطواقم الطبية والعمل على مساعدة السكان بكل الإمكانيات المتوفرة والمتاحة للجمعية.

ودعا الزعانين منظمات المجتمع الدولي للعمل الجاد والسريع على توفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين ووقف العدوان على غزة.