الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين العموميين تلتقي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 09:50 )
بيت لحم- معا- عقد وفد من نقابة العاملين في الوظيفة العمومية لقاء مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. مشهور ابو دقة وأعضاء اللجنة التحضيرية لانتخابات النقابة الفرعية حسن ابو العيلة ومازن اللحام في مقر الوزارة في البيرة.

وقد ضم الوفد معين عنساوي نائب رئيس النقابة و د. محمد الاعرج امين سر النقابة وموفق سحويل منسق لجنة الرقابة وعمار ياسين منسق لجنة الدورات وريما اللحام منسقة لجنة المرأة وبركات عباس منسق لجنة العلاقات الداخلية.

وتحدث الوزير مرحبا بالحضور ومهنئا بنجاح عقد مؤتمر النقابة داعيا النقابة للعمل كشركاء مع الحكومة لتنفيذ مطالبهم بالحوار داعيا اللجنة التحضيرية في وزارته لانجاز انتخاباتها والتعاون الكامل مع النقابة العامة.

وقد أبدى استعدادا كاملا من قبل وزارته للعمل مع النقابة في مجال تنمية القدرات البشرة والإدارية للموظفين من الدورات والتدريب للنهوض بالموظفين وزيادة كفاءاتهم.

وتحدث معين عنساوي والوفد المرافق شاكرين الوزير والحضور على اللقاء ووضعوهم بآخر التطورات النقابية وقرارات مؤتمر النقابة الأخيرة في 20/3/2011 و الحوار مع الحكومة ومطالب النقابة والتي تم تسليمها إلى اللجنة الوزارية الحكومية لمتابعة الحوار مع النقابات لإقرارها.

وتم الاتفاق مع اللجنة التحضيرية لاستكمال الأجراءت لعمل الانتخابات الفرعية لوزارة الاتصالات خلال شهر نيسان الحالي .