الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اسير قلقيلية يواصل اجتماعاته التحضيرية لمهرجان ايقاد شعلة الحرية

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 11:14 )
قلقيلية- معا- عقد أمس اجتماع تحضيري في مقر نادي الأسير بمحافظة قلقيلية وذلك بحضور وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع وبحضور محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وبحضور ممثلين عن حركة فتح والقوى والفعاليات ولجنة المرأة ولجنة امهات الأسرى وعدد من مدراء المؤسسات الأهلية.

خلال الاجتماع أشار وزير شؤون الأسرى ان مهرجان ايقاد شعلة الحرية يعقد كل عام من بيت أقدم أسير وقال الوزير ان الاسير اكرم منصور في وضع صحي صعب ولقد قررنا ان تكون الشعلة في مدينة قلقيلية على شرف الاسير اكرم منصور.

في نهاية الاجتماع اتفقت اللجنة التحضيرية بأن يكون موعد الاحتفال المركزي في قلقيلية كما كان مقرر له من قبل نادي الأسير و وزارة شؤون الأسرى وهو يوم السبت الموافق 16/4/2011 الساعه السادسه والنصف مساء في ساحة مدرسة المرابطين في مدينة قلقيلية / مقابل ميدان الشهيد ابو علي اياد .

كما طالبت اللجنة التحضيرية بأن تكون الدعوه على مستوى المحافظات ولا تقتصر على مدينة قلقيلية بحيث نستطيع أن نحشد أكبر عدد ممكن من أجل نجاح هذا المهرجان ويعطي صبغة تليق بتضحيات الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وقبل بدء الاحتفال سوف تكون زيارة لمنزل الأسير أكرم منصور ومن ثم التوجه الى مكان الاحتفال وهناك توقد شعلة الحرية 33 مع النشيد الوطني الفلسطيني ويبدأ الاحتفال.

جدير ذكره ان هذا الاحتفال سوف يتم بحضور كل من رئيس الوزراء د. سلام فياض ووزير شؤون الأسرى عيسى قراقع ورئيس نادي الأسير الفلسطيني قدوره فارس وعدد من الشخصيات الحكومية والاعتبارية والأهلية على مستوى محافظات الوطن.