الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس النيابة العامة في طوباس يزور مديرية شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 15:05 )
طوباس- معا- زار اليوم رئيس النيابة في محافظة طوباس ماهر الفارس مديرية شرطة المحافظة طوباس وكان في استقباله المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة والرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد مرسي صالح مدير قسم التحقيقات والنقيب كمال أبو عمون مدير قسم التنفيذ في شرطة المحافظة.

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الزيارة تأتي في سياق بحث سبل التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة في تنفيذ القانون وحسب الأصول المتبعة وللحفاظ على ديمومة العمل المشترك والتنسيق الدائم والذي يصب أخيرا في خدمة المواطن والوطن.

من جهته رحب المقدم سليمان مدير شرطة المحافظة بالزيارة وأشار إلى أساس العلاقة مع النيابة العامة هي علاقة تكاملية وان هدف هذه اللقاءات هو الاستنارة بالآراء لمصلحة الوطن والمواطن والتنسيق ما بين الشرطة والنيابة العامة، مضيفا إن هناك تعاون كبير ما بين النيابة العامة وقسم التحقيق في مديرية الشرطة بشكل خاص وباقي الأقسام بشكل عام.

من جهته أشاد الفارس بالتواصل والتعاون المشترك بين الشرطة والنيابة العامة مؤكدا على توجيهات النائب العام المستشار احمد المغني بضرورة التشاور و التباحث والتعاون المستمر مع الشرطة لما فيه السعي الدائم لتحقيق العدالة، مثمنا التعاون ما بين النيابة العامة وقسم التحقيق والتنفيذ في مديرية الشرطة بشكل خاص وباقي الأقسام بشكل عام.