الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتية يغادر الى بولندا

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 16:43 )
نابلس- معا- يغادر ارض الوطن اليوم عمر اشتية 6 دان ممثل جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية في فلسطين ومدرب منتخب الشوتوكان الفلسطيني متوجها إلى بولندا للمشاركة بالتحكيم في بطولة كأس أوروبا للكاراتيه والتي تنظمها جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية بالقاعة الدولية في مدينة "دابروا" البولندية.

وقال اشتية إن هذه البطولة الدولية سيشارك فيها قرابة الـ 40 دوله يمثلها وتشتمل البطولة على العديد من الأساليب القتالية وأساليب الدفاع عن النفس وبمشاركة أكثر من 100 حكم.

وأضاف اشتية انه سيكون هناك جوائز قيمه للفائزين بالمراتب الأولى والمتقدمة وسيحصل الفريق الفائز على المركز الأول على 1000يورو والمرتبة الثانية على 500 يورو والمرتبة الثالثة على 300 يورو.

وأوضح اشتية انه من المفترض أن يشارك منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس بهذه البطولة، ولكن بسبب عودة المنتخب مؤخرا من البطولة الدولية التاسعة التي جرت في مالطا وحصول المنتخب على 20 كأسا فلم يتمكن المنتخب من المشاركة ثانية بهذه البطولة بسبب الظروف المادية الصعبه التي يمر بها أعضاء المنتخب.

وسيتوجه اشتية بعد الانتهاء من المشاركة ببطولة كأس أوروبا في بولاندا إلى ألمانيا وسيشارك بحضور اجتماعات الاتحاد الدولي الجديد "الاتحاد التقليدي العالمي للكاراتيه" WTKF.

وسيشارك بهذه الاجتماعات ممثلين عن 16 دوله من أبرزها فلسطين، وسيتخلل الاجتماعات رسم خطط جديدة للعام 2012 ونشاطات مستقبليه قريبه وستكون باكورة هذه النشاطات البطولة الدولية للدول الأعضاء والتي ستعقد نهاية هذا العام في ألمانيا.

وسيقوم اشتية بعقد لقاءات تعارفيه وزيارات ميدانيه لمراكز وأنديه وسيقوم بتوقيع اتفاقيات وبروتوكولات تعاون مع العديد من الخبراء والمدربين في كل من بولاندا وألمانيا.