الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يسلم مكرمة رئاسية لجمعيتين شبابية ونسوية

نشر بتاريخ: 11/04/2011 ( آخر تحديث: 11/04/2011 الساعة: 18:07 )
طوباس -معا- قام د. مروان طوباسي محافظ طوباس والاغوار الشمالية اليوم بتسليم مكرمة رئاسية لمؤسسة شبابية واخرى نسوية من المؤسسات العاملة في المحافظة .

وجرت مراسم تسليم المكرمة الرئاسية التي تمثلت بتسليم كل من جمعية تنمية المراة الريفية في قرية بردلا بالاغوار الشمالية وجمعية عقابا الزراعية في بلدة عقابا اجهزة حاسوب في مقر المحافظة وذلك بحضور شرين صوافطة رئيس قسم الجمعيات والمؤسسات الرسمية في المحافظة.

واشاد المحافظ طوباسي بهذه المكرمة الرئاسية التي استهدفت جمعيتين ناشطتين في المحافظة، مشيرا الى ان الرئيس يولي اهتماما خاصا بقطاعي المراة والشباب سيما في الاغوار الشمالية فجاءت هذه المنحة لتساهم في تعزيز مكانة المراة .

واشار المحافظ طوباسي خلال التسليم الى ان المحافظة تولي اهمية خاصة للمؤسسات الشبابية والنسوية وانها ستعمل جاهدة لتقديم كل ما هو ممكن ومتاح لهذه المؤسسات بما من شانه تطوير قدرات وكفاء منتسبيها مؤكدا على ضرورة تطوير قدرات المراة والشباب ليساهموا بدورهم في عملية التنمية المجتمعية .

واكد المحافظ طوباسي على ضرورة الإلمام بلغة الحاسوب من قبل منتسبي الجمعيات النسوية والشبابية كونها باتت تشكل لغة العصر، داعيا هذه المؤسسات الى تسخير الاجهزة لما فيه خدمة منتسبيها ومرتاديها .

من جهة اخرى التقى المحافظ طوباسي في وقت لاحق من اليوم بعدد من موزعي اسطوانات الغاز في المحافظة وذلك بحضور الملازم صالح شلبي مدير الضابطة الجمركية وم. خضر دراغمه مدير الصحة والبيئة بالمحافظة .

واشار المحافظ طوباسي خلال الاجتماع الذي بحث أوضاع موزعي اسطوانات الغاز الى ضرورة التزام موزعي الغاز بالانظمة والقوانين المترتبة على عملهم وتاديتهم لهذه الخدمة لجمهور المستهلكين، مؤكدا على ضرورة التقيد التام من قبل الموزعين بالأنظمة والقوانين الضريبية والتي يسمح لهم بموجبها بمزاولة أعمالهم .