الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الحكم المحلي تعقد اجتماعاً مع فريق البنك الدولي

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 10:46 )
رام الله- معا- عقدت وزارة الحكم المحلي اجتماعاً مع البنك الدولي، فيما يتعلق بتنظيم المرحلة الجديدة من مشروع تطوير القرى والأحياء الفلسطينية ضمن فعاليات البعثة الخاصة للمشروع، والتي تتمثل بتنظيم المرحلة النصفية من المشروع.

ومثل الوزارة في الاجتماع مدير المشروع م.مؤيد علي، وطاقم الفريق، ومثل البنك الدولي سريا غوغا رئيسة البعثة (ممول المشروع)، علماً بأنها ستستمر حتى 13/4/2011، وستجرى مشاورات مع وزير الحكم المحلي والوكيل، إضافة إلى اللجنة التوجيهية برئاسة م.هاني كايد مدير عام المشاريع، حيث أن المشروع بقمة (10) ملايين دولار، وبدأ العمل به في تموز 2008، ويستهدف (93) تجمعاً في الضفةالغربية، و(11) مجلس خدمات، إضافة إلى (13) حي في قطاع غزة و (3) مخيمات.

وقام طاقم مشروع (VNDP) المكون من م. مؤيد علي، وم.حسين أبو عون، وم.رولا خليفة، وم. منجد بلبيلة ، وعثمان عباس، وفريق البنك الدولي بوضع برنامج عمل وزيارات ميدانية لكل من محافظتي طولكرم ونابلس، للاطلاع على سير العمل بالمشاريع التي تنفذ عن طريق المشروع، حيث تم لقاء مع مدير عام حكم محلي طولكرم رائد مقبل.

وتم التوجه إلى مجلس خدمات الشعراوية للقاء اللجان الداعمة للمشروع من مختلف القرى المستفيدة منه، وزيارة نزلة عيسى لمتابعة أعمال تنفيذ المشروع المشترك (المركز المجتمعي)، والتي تستفيد منه (3) قرى في المنطقة، وزيارة الطريق الرابط صيدا- النزلات، وتوجه الفريقان إلى قرية عزموط في محافظة نابلس للاطلاع على سير العمل في مشروع حديقة الأطفال في القرية.