الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي مرشدات تربية طولكرم يواصل نشاطاته المتنوعة

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 11:55 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- معا- واصل نادي مرشدات تربية طولكرم وبدعم متواصل من مدير التربية حسن سلامة وقسم النشاطات فعالياته الأسبوعية في قاعة مدرسة بنات العدوية الثانوية بمشاركة 30 مرشدة و8 قائدات ميادة دعمة وهديل يحيى وسهير ابو شمس ورنا راشد وعبلة بركات وفداء بواقنة ومنتهى شحادة ونادية عطاالله من تربية طولكرم ومشرفة المرشدات في مديرية تربية طولكرم خيرية سمارة والتي تناولت العديد من الفعاليات (العقد والربطات والمشاريع الريادية وعروض كشفية ورياضية وسير نظام ومسابقات ثقافية وتدريب كورال بمرافقة الموسيقى ).

وتلقت المشاركات محاضرات نظرية وعملية خلال الأسابيع الماضية بواقع 16 لقاء منذ بداية العام ويستمر نهاية شهر 5 القادم.

ويعتبر النادي الأرشادي الأول للمديرية هو من سيمثل المديرية كفرقة مشاركة في كافة المناسبات الوطنية والأجتماعية لتكون فرقة إرشادية دائمة.

وعبرت المشاركات آية ابو اسنينه عن رضاها الكامل عن هذا النادي والتي إستفادت بشكل كبير من فعالياته وأنشطته الأرشادية وشكرت مديرية تربية طولكرم على دعمها المتواصل لهذا النادي وكذلك المشرفة خيرية سمارة والقائدات مشيرة آية ان مثل هذا النادي يجعل منا قائدات قادرات على التحدي وتقديم الواجب.

المرشدة آية الجلاد ولحلام أبو العجوز قالتا إن النادي الرشادي الأول تعلمنا منه الكثير وصقلنا شخصيتنا بشكل جعلنا قائدات متمرسات ومؤشر إيجابي نحو تقديم الفضل لتمثيل المديرية في كافة المناسبات وتعلمنا كل ما هو جديد عن الحركة الكشفية والأرشادية.

خيرية سمارة مشرفة المرشدات في مديرية تربية طولكرم أكدت أن المرشدات الطالبات أستفدن بشكل كبير من فعاليات وحاضرات النادي الأرشادي وسيعكسن ذلك بإيجاب كبير على مدارسهن في المستقبل، مشيرة سمارة ان المرشدات متمكنات ويقبلن على هذا النادي بشغف كبير، ويشاركن بفعالية وسيتواصل النادي وفق البرنامج المعد لها.