الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم تستقبل الأسير الشريف

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 12:03 )
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم، مساء الاحد، الأسير المحرر احمد عدنان احمد الشريف ( 22 عاما) من سجن "ريمونيم"، وهو من أهالي مدينة الدوحة بعد قضاءه 4 سنوات في سجون الاحتلال.

وكان على رأس المستقبلين رئيس جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم محمد عبد ربة حميدة / ألزغلول، وأعضاء جمعية الأسرى المحررين وجمع غفير من أهل مدينة الدوحة.

وقد جرى حفل الاستقبال من حاجز النشاش في قرية الخضر المدخل الجنوبي لمحافظة بيت لحم، خلال مسيرة سيارات حاشدة رفعت خلالها الرايات والأعلام الفلسطينية، وصولا الى منزل الأسير احمد الشريف في مدينة الدوحة.

كما رحب عريف الاحتفال الناشط في جمعية الأسرى المحررين نضال خلاوي بالأسير المحرر وقدم التهنئة لعائلته، وألقى عبد ربه كلمة خلال الاحتفال، رحب بها الأسير المحرر وقدم التهاني لعائلته وأصحابه، متمنيا الحرية لجميع الأسرى والأسيرات متمنيا العودة للمبعدين،

وأكد على ضرورة الوقوف بجانب الاسرى في خطواتهم الاحتجاجية وخوضهم الإضراب المفتوح، وحث أبناء الشعب الفلسطيني على المشاركة في فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني 17 نيسان.

وطالب عبد ربه مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والدولية التدخل السريع من اجل إنهاء معاناة الأسرى وما يستعرضون له من ذل واهانة، وسياسة العزل والعقاب المستمر.