الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبل الرياضي علام فشافشة يناشد الرجوب مساعدته

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 12:17 )
جنين- معا- عصري فياض- وجه الشبل الرياضي علام عبد الناصر فشافشة 13 عاما حارس مرمى فريق الأشبال في نادي جنين الرياضي نداء عاجلا إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من اجل العمل على مساعدته وأسرته من الأطفال الأربعة الذين فقدوا قبل اسبوعين والديهم اثر حادث الصعق الكهربائي المروع الذي حدث في منزل العائلة نهاية الشهر الفائت.

وأضاف الشبل فشافشة أنه يعتبر اللواء جبريل الرجوب والد الأسرة الرياضية التي ينتمي إليها، وقال إنه يعتز ويفتخر بهذه الأسرة.

وأضاف فشافشة إنه تأثر رياضيا بوالده المرحوم الذي كان حارسا لفريق اتحاد نقابات عمال جنين لعدة سنوات.

وقال: بعد الحادث الأليم الذي أدى لوفاة والدي عدت الآن لممارسة الرياضة كنوع من الوفاء لوالدي ولفريقي ولأسرتي الرياضية الكبيرة والتي يقود سفينتها بكل فخر واعتزاز اللواء جبريل الرجوب.

وتمنى الشبل الرياضي فشافشة أن يدرج مع إخوته الأطفال الثلاث ضمن قائمة الأسر المكفولة من قبل الأب الكبير الرئيس محمود عباس أبو مازن.

من جهته قال احمد أبو الرب رئيس الهيئة الإدارية لنادي جنين الرياضي المستقيل انه من منطلق قناعاتنا الكبيرة جمهور الرياضيين في محافظة جنين بقيادة اللواء جبريل الرجوب، الذي قاد الحركة الرياضية لحالة من الثورة والتطور والحضور الغير مسبوق، فإننا على يقين من أن هذه النهضة تحمل القيم التي تغيث وتساعد المنكوبين من أبنائها خاصة من الأشبال الذين نكبوا بالوالدين في عز الحياة الأسرية، وذلك بالمساعدة على تحقيق كفالة لؤلاءك الأطفال، وأصبحوا عرضة للضياع.

وأضاف أبو الرب أن إصرار الشبل فشافشة على معاودة تلقيه التدريبات الأسبوعية ضمن فريق المسجل رسميا في الاتحاد يدل على مدى عشق هذا الشبل المجروح للرياضة ومدى ثقته وانتماءه للحركة الرياضية الفلسطينية.