الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أنصار الأسرى تدعو الى النفير العام من أجل نصرة الأسرى

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 12:55 )
غزة- معا- دعت منظمة أنصار الأسرى الشباب الفلسطيني للنفير العام من أجل نصرة الأسرى في سجون الاحتلال الذين يتعرضون لأقسى هجمة تشنها حكومة الاحتلال بأجهزتها المختلفة .

وقالت انصار الأسرى في تصريح صحفي اليوم ان الأسرى في السجون يناشدون الشباب الفلسطيني بالعمل على اسنادهم ونصرتهم وخاصة ان الشباب قوة التجديد والتغيير ويمتلكون القوة في الابداع والاسناد والمبادرة وهي الشريحة الأكثر عطاءً وقدرة على تحمل القضايا والدفاع عنها.

واسترشدت انصار الاسرى برسالة الاسيرة أحلام التميمي المحكومة 16 مؤبد التي خصت بها الشباب الفلسطيني وكذلك من قبلها رسائل القادة نائل البرغوثي عميد اسرى العالم ووصية ثالث اقدم اسير أكرم منصور والأسير مروان البرغوثي والنائب أحمد سعدات وحسن سلامة وكافة الرسائل والمناشدات من داخل السجون.

واعتبرت انصار الاسرى ان المشاركة في الفعاليات التضامنية واجباً دنينًا ووطنيا ،ًونجاحها مرهون بمشاركة واسعة وفعالة من شريحة الشباب من كافة الاتجاهات والالوان السياسية وثمنت دور الشباب البارز في كافة القضايا الوطنيةوجددت ثقتها بالجهود الشبابي.ة

واشارت المنظمة أنها مكلفة من لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بعقد سلسة اجتماعات اليوم مع الأطر الطلابية والتجمعات والمؤسسات الشبابية لمناقشة ترتيبات إحياء يوم الأسير الفلسطيني وفعاليات التضامن مع الأسرى ولضمان مشاركة واسعة فيها.