الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني وبلدية جماعين يعقدان لقاء لبحث سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 14:50 )
الخليل- معا- جرى لقاء ضم الدفاع المدني وبلدية جماعين ظهر اليوم في مقر الدفاع المدني بمحافظة نابلس، تضمن العديد من القضايا الهامة ذات العلاقة بين الطرفين.

وأفاد تقرير لإدارة العلاقات العامة للدفاع المدني في محافظة نابلس أن هذا اللقاء أثمر عن التوصل لبرنامج عمل مشترك في مجال الكشف على المنشئات والكسارات والمحاجر والحرف الكائنة في بلدة جماعين والذي تجريه إدارة السلامة العامة في الدفاع المدني من اجل تطبيق شروط ومبادئ السلامة العامة في هذه المنشئآت.

بدوره أكد العقيد عبد الكريم عميرة مدير دفاع مدني محافظة نابلس أن هذا اللقاء جاء انسجاما بين الطرفين والذي من شانه خدمة المصلحة العامة وخصوصا بما يتعلق بحماية الأرواح والممتلكات ومقدرات المجتمع المناطة في الإستراتيجية العامة للدفاع المدني والمصنفة ضمن تدخل الدفاع المدني قبل وقوع الحدث من خلال التوعية والتدريب وتطبيق مبادئ السلامة العامة.

من جانبه أشاد يوسف سماره رئيس بلدية جماعين بدور الدفاع المدني أملا التقدم في هذه العلاقة وعقد العديد من اللقاءات في ذات الشأن لتحقيق المستوى المطلوب وترسيخ مبدأ الشراكة بين المؤسسات الحكومية والمدنية لخدمة الوطن والمواطن.