الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكرميون يأملون انتهاء اعمال الملعب البلدي

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 19:42 )
بقلم: منتصر العناني.

زيارة اللواء جبريل الرجوب رئيس الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ونضال الحديد مدير تطوير الكرة في مكتب الفيفا في الأردن لملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم كان له وقعها وأثرها الأيجابي.

وتعلقت الأمال أن يتحول ملعب الشهيد جمال غانم إلى ملعب بعشب صناعي وبحلة جديدة على ألأكثر بداية شهر 7 القادم ليكتسي عشباً صناعياً بدلا من الطبيعي حتى يحمل طابع اللعب في كل الأوقات بعد غياب طويل وتغييب نتيجة عدم صلاحية الملعب في الأوقات السابقة وحرمان الأندية الكرمية من ممارسة حقها وعلى ملعبها البيتي مما عكس سلبا على نتائجها على فريقي ثقافي طولكرم ومركز طولكرم.

ووعد الرجوب في حينها إلى إنجاز هذا الملعب والبدء بالأعمال قريباً لتعود الحياة الرياضية اليه من , ووسط مطالبات ونداءات عديدة تأمل الأسرة الرياضية أن يتم إنجازه في الموعد المحدد له حتى ينعم رياضيينا باللعب البيتي والتدريبات المستحقة لهم في المستقبل القريب.

وأعربت الأسرة الرياضية الكرمية عن أملها أن يتم تنفيذ وعد الرجوب الذي يوفي حقوق الرياضيين بالمحافظة، وفي ظل ذلك الأستعداد الكرمي لهذا الإنجاز والتغيير الجديد طالبوا بضرورة ايضاً أن تعمل بلدية طولكرم التي تقف مع رياضييها لعمل الصيانة اللازمة لهذا الملعب (المظلوم ) من مقاعد الأحتياط ومقاعد للجماهير على المدرجات ومقاعد للحضور والتي يحتاجه الملعب في المناسبات الرسمية.

وبعض الرتوشات المطلوبة والتي لا تحتاج الا تنفيذ سريع حتى تكتمل مع التغيير الجديد في العشب الصناعي , وتعول الجماهير الرياضية أن يكون ملعب الشهيد جمال غانم جاهزاً في موعده المحدد دون مماطلة.