الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة صرة تكرم فرقها الرياضية

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 16:46 )
نابلس- معا- بحضور أنيس سماعنة مشرف التربية الرياضية في مديرية نابلس وعبد الناصر رمضان مدير مدرسة صرة وعبد القادر ترابي مدرس التربية الرياضية في المدرسة والهيئة التدريسية، كرمت مدرسة صرة الثانوية للبنين فرقها الرياضية التي شاركت في بطولات مديرية التربية والتعليم في نابلس.

وقام سماعنة بتقديم الشكر إلى مدير مدرسة صرة ومدرس التربية الرياضية على جهدهم المتواصل من اجل الرقي بمستوى المدرسة الرياضي بتقديم الدعم الكامل للفرق الرياضية، كما حيا بدوره مديرة التربية والتعليم في نابلس سحر عكوب على دورها الفاعل في دعم الرياضة المدرسية في المديرية.

من جانبه قال عبد الناصر رمضان مدير مدرسة صرة أن تحقيق المركز الأول في بطولة ألعاب القوى على مستوى المديرية والمركز الثاني في كرة اليد ما كان ليكون لولا تظافر الجهود في المدرسة وخص بالذكر معلم التربية الرياضة عبد القادر ترابي وشكر لاعبي الفرق الرياضية في المدرسة على إلتزامهم في التدريبات والتمارين الرياضية وتمثيلهم لمدرسة صرة أجمل تمثيل وحثهم على زيادة الجهد للحصول على مراكز متقدمة في الأعوام القادمة في باقي الألعاب الرياضية.

وفي نهاية حفل التكريم قام مدير المدرسة رمضان وسماعنة وترابي بتقديم الهدايا والجوائز على لاعبي الفرق الرياضية في المدرسة.