الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب ورابطة الأهلي المصري تستعد لاستقبال بطل القرن في غزة

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 19:44 )
غزة - معا- الدائرة الإعلامية - حل وفد رسمي من مجلس إدارة جمعية رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة ضيفاً على وزير الشباب والرياضة والثقافة الجديد في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون في مقر وزارته وسط مدينة غزة, وتكون الوفد الرابطة , محمد جودت مشتهي ومحمد أبو شعبان ومحمد أمين مشتهي وبسام غزال وعبد الحليم النمر.

وجرى خلال فعاليات الجلسة الهادفة مناقشة العديد من الموضوعات والاقتراحات التي قدمها وفد الرابطة للوزير المدهون ، وأبدى دعمه ومساندته للرابطة في كافة الأنشطة التي تقوم ، ومنها الاستفتاء النوعي لموقع الأقصى الرياضي ورابطة المشجعين في دوري غزة لكرة القدم , والزيارات الاجتماعية الخاصة لمستشفى الوفاء للمسنين ومعهد الأمل للأيتام .

وأكد الوزير المدهون على قوة ومتانة العلاقة الأخوية بين الرياضيين الفلسطينيين ونظرائهم في الأهلي المصري والرياضة المصرية لما تتمتع بها من شعبية أولي بين الوسط الرياضي الفلسطيني والعربي .

وكشف المدهون عن استعداد وزارته تسهيل زيارة وفد الأهلي المصري لمحافظات غزة وبالتعاون مع رابطة مشجعي الأهلي المصري واتحاد كرة القدم في غزة وما يمثله هذا الحدث من نقله نوعية للقطاع المحاصر وفي خطوة لكسر الحصار خاصة على الصعيد الرياضي .

وشهدت الجلسة اتصال هاتفي من إبراهيم المنسي رئيس تحرير مجلة النادي الأهلي المصري والمذيع الرياضي في قناة الأهلي الفضائية . حيث قدم المنسي تهانيه للمدهون , وأكد المنسي على العلاقات الطيبة التي تربط الرياضة المصرية بالفلسطينية خلال السنوات الماضية وخاصة مع ناديه الأهلي المصري الذي سيبقى مفتوح لجميع أبناء قطاع غزة بشكل خاص والشعب الفلسطيني بشكل عام .