الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد أبناء سخنين يستعيد نغمة الانتصارات

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 12/04/2011 الساعة: 19:43 )
غزة - معا - محمد حجاج - استعاد فريق نادي اتحاد أبناء سخنين بكرة القدم نغمة الانتصارات مجددا بعد سلسلة من الهزائم المتعاقبة , التي أدت إلى تأخر ترتيب الفريق على سلم لائحة الترتيب العام لبطولة الدوري العام وهددت فرص بقائه لموسم أخر في دوري الدرجة العليا بالداخل .

وجاء الانتصار الأخير للفريق على نادي مدينة "اشكلون" المجدل بنتيجة 2-0 وذلك في المباراة التي جرت مساء الاثنين على ارض إستاد الدوحة بالمدينة العربية بحضور نحو 7 ألاف متفرج .

وافتتح الفريق التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب المحترف "بيتي يايا وعزز المهاجم العربي حمد غنايم تقدم الفريق بهدف ثان بالدقيقة 31 من زمن الشوط الأول .وكاد الفريق في الشوط الثاني أن يضيف هدفا ثالثا, إلا أن اللقاء انتهى بفوز الفريق العربي الوحيد الذي يلعب في دوري الدرجة العليا .
ويتوجب على الفريق أن يفوز في المباراة القادمة التي لا تقل أهمية أمام نادي " عكا" حتى يبتعد عد دائرة الخطر تماما .

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها الفريق مع المدرب الجديد خلفا للمدرب الصربي درافيتش الذي أعلن عن استقالته الأسبوع الماضي بعد الخسارة الثقيلة بنتيجة 4-1 التي مني بها الفريق أمام "هبوعيل حيفا" وأدت إلى تدهور وضع الفريق وهبوطه إلى مربع الخطر وتراجع ترتيبه على لائحة الدرجة العليا إضافة إلى الأداء الهزيل الذي غلب على الفريق خاصة تحت إشراف درافيتش .

واعتبر المدرب الجديد للفريق في تصريحات لوسائل الإعلام العربية "إن وضع الفريق ليس طبيعيا ولا يليق به وهو يواجه خطر السقوط للدرجة الممتازة , ولكن سأعمل جاهدا لإعادة التوازن له ,خاصة وانه يمتلك كادرا كبيرا من اللاعبين المحليين والأجانب , لافتا إلى أن الفرصة لا زالت متاحة ولكن تحتاج إلى عمل وجهد مضاعفين".

أما فريق أهلي ام الفحم فقد خسر أمام ضيفه فريق بلدة" رمات هشارون بنتيجة 0 - 1 في مباراة بيتية على إستاد عيلوط الناصرة. وبهذه الخسارة تراجع وضع الفريق وأصبح في قاع اللائحة, وبات مجبرا للفوز في المباريات المقبلة.

وفي دوري الدرجة الأولى وفي إطار الجولة السادسة والعشرين من منافسات المنطقة الشمالية في فلسطين المحتلة , فقد تعادل فريقا إخاء عكا واتحاد طمرة بهدفين لكلا الفريقين وبهذا نجح فريق إخاء عكا في الابتعاد عن خطر القاع بـرصيد 23 نقطة .