الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء إرشادي لطلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا المتوقع تخرجهم من البوليتك

نشر بتاريخ: 12/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 00:13 )
الخليل-معا-نظمت كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة بوليتكنك فلسطين لقاءاً إرشادياً لطلبة الكلية المتوقع تخرجهم حيث استضافت الكلية كلُ من الدكتور اسحق سدر مدير فرع نقابة المهندسين في الخليل والمهندس مأمون أبو ريان مدير قسم التخطيط والتطوير في النقابة حيث تحدث المهندس أبو ريان عن هيكلية وخدمات النقابة وطريقة الانتساب إليها.

كما دعت الكلية الأستاذة سلام شبانة من "مؤسسة التعليم من أجل التوظيف" والتي تحدثت عن هذه المؤسسة وخدماتها التدريبية للطلبة حديثي التخرج.

كما شارك في هذا اللقاء الأستاذ طارق قطب مدير ومؤسس شركة التميز لتطوير الكفاءات والقدرات الإدارية والخبير في سوق العمل الفلسطيني والذي تحدث عن التحديات التي يواجهها سوق العمل الفلسطيني، نقاط قوته وضعفه والمهارات الغير الأكاديمية المتوقعة من الخريجين الجدد وسبُل اكتسابها.

وحضر اللقاء بالإضافة إلى عميد الكلية الدكتور رائد عمرو، السيد نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع المهندس أيمن سلطان، ورؤساء الدوائر الأكاديمية في الكلية ولفيفٌ من الطاقم الأكاديمي.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم مشرفي وطلبة مشروع التخرج "ذراع آلي يلعب الشطرنج" والذي فاز ماخراً بالمرتبة الأولى في معرض تكنولوجيا المعلومات الذي نظمته جامعة بيرزيت.