الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيف مبارك ونجليه 15 يوماً على ذمة التحقيقات

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 10:46 )
بيت لحم- معا- افادت وكالات الانباء انه تم احتجاز الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

وقد أمر النائب العام المصرى المستشار عبد المجيد محمود بحبس حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء 15 يوما للتحقيق معهما فى اتهامات تتعلق بالتربح واستغلال النفوذ. وقد نشرت النيابة العامة بيانا رسميا عبر صفحتها على الفايسبوك يتضمن قرار النائب العام بحبس مبارك ونجليه.

وكان قد افيد ان النائب العام المصري قد أمر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بحبس علاء وجمال مبارك نجلي مبارك 15 يوماً على ذمة التحقيق فى اتهامات تتعلق بالتربح واستغلال النفوذ.

وافاد مراسل التلفزيون المصري في شرم الشيخ انه يجري حاليا نقلهما من شرم الشيخ الى القاهرة لتنفيذ قرار النيابة.

يأتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه تضارب في الأنباء والمعلومات حول موعد ومكان وسبب التحقيقات التي تمت مع نجلي الرئيس.

بينما أكدت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن علاء وجمال خضعا لتحقيقات نيابة الطور صباح أمس الثلاثاء، فيما تضمنته هذه البلاغات تتناول مدى اتصال نجل مبارك بجرائم الاعتداء على المتظاهرين، وسقوط قتلى وجرحى خلال المظاهرات السلمية، بدءاً من يوم 25 يناير 2011، ووقائع أخرى تتعلق بالاستيلاء على المال العام واستغلال النفوذ والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة.

وكانت النيابة العامة قامت بسؤال مقدمي هذه البلاغات وطلبت المعلومات بشأن ما ورد فيها من أجهزة الأمن القومي والرقابة الإدارية واستعجلت طلب هذه المعلومات.
|124803|