الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسماعيل مطر: هناك اخطاء تحكيمية ويتم محاسبة المخطئين

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 13:48 )
اسماعيل مطر: هناك اخطاء تحكيمية ويتم محاسبة المخطئين
غزة - معا- اللجنة الإعلامية للاتحاد- طالب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, أندية القطاع بالتعاون مع الاتحاد من اجل إنجاح بطولة الدوري العام .

جاء حديث أبو سليم خلال اللقاء الذي جمع اتحاد كرة القدم بنادي اتحاد خانيونس في مقر الاتحاد بحضور اعضاء الاتحاد واسماعيل مطر وصلاح ابو العطا , ومجلس ادارة اتحاد خانيونس المكون من رئيس النادي جمال الفرا ونائبه علي العقاد واعضاء مجلس الادارة, ابراهيم العقاد وايهاب الاغا وكمال محفوظ.
ورحب ابو سليم بمجلس ادارة نادي اتحاد خانيونس , واثنى على جهودهم الجبارة في خدمة النادي وتقدمه, كما اشاد ابو سليم بدور الشرطة الفلسطينية , في حفظ الامن والنظام خلال مباريات الدوري.

وابدى ابو سليم فخره بلجنة الحكام والاعلاميين , مطالبا بضرورة الاستفسار عن أي موضوع قبل نشره علي وسائل الاعلام , وان مقر الاتحاد مفتوح للجميع.

من جهته شكر جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خانيونس , اتحاد الكرة ولجنة الحكام علي الجهود التي يبذلها الاتحاد من اجل مواصلة المشوار الرياضي , وان ناديه لم يكن يقصد الاساءة لاي شخص كان, وانما كان مجرد لفت نظر.

واعترف اسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام بوجود اخطاء لقضاة الملاعب خلال البطولة, وانه تم محاسبة المخطئين , وان لجنة تتعامل بثقة وشفافية مع الجميع دون استثناء, واستدل بذلك بنشر اسماء حكام المباريات التي ستلعب قبل عدة ايام من انطلاقها , مستغربا من الهجمة الشرسة التي شنت علي الحكام خلال الفترة السابقة.

واشار مطر الي ان جميع الاندية استفادت من الاخطاء التي وقع بها الحكام بما فيهم نادي اتحاد خانيونس, لكن الاتحاد اتخذ قرار بمنع نشر عقوبات الحكام علي وسائل الإعلامو حفاظا علي شعور الحكم .

وقدم ايهاب الاغا اعتذاره لاتحاد كرة القدم , ولجنة الحكام وانه لم يكن يقصد الاساءة لاي شخص كان , وانه تسرع في نشر مقاله الاخير , لكنه ابدى بعض ملاحظاته علي لجنة الحكام.