الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال المقدسي يطلق موقعه الرسمي بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 10:49 )
القدس- معا- في خطوة رياضية مميزة أطلق نادي هلال القدس موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة إضافة إلى صفحاته الرسمية على الفيس بوك اليوتيوب والتوتير، برعاية حصريه من شركة بير زيت للمستحضرات الطبية.

اعتبر عبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس أن هذا التنوع يأتي في سياق الخطة التقنية و الإعلامية التي تنسجم مع مرحلة التطوير الحالية والقادمة والتي تهدف لإسماع صوت فلسطين إلى العالم عبر الرياضة التي تجمع شعوب العالم الأحرار, معرباً عن سعادته بالتقنية ألحديثه التي وصل إليها موقع الهلال على الشبكة العنكبوتية من خلال إطلاق الموقع بحتله الجديدة وبتقنية لا تقل كفائه عن المواقع العالمية.

وتوجه الخطيب بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى شركة بير زيت للمستحضرات الطبية و مجلس إدارتها على دعمهم اللا محدود لنادي هلال القدس و رعايتهم موقع الهلال الرسمي معرباً عن فخره برعايتهم متمنياً لهم دوام التقدم والخير والازدهار.

ومن جهة أخرى أكد أحمد جابر "مسؤول الموقع الرسمي لنادي الهلال " أن هذا تطور تقني غير مسبوق يأتي انسجاما مع تقدم نادي هلال القدس في رياضته المتنوعة و الإقبال الكبير من الجمهور و وسائل الإعلام على موقع الهلال الالكتروني و صفحاته على الفيس بوك اليوتيوب والتوتير لتلبية رغباتهم إضافة لإرسال صوت القدس وهلالها للخارج وإيصال تطورها اللا محدود.

و أضاف أن الموقع الرسمي لنادي الهلال بحتله الجديدة تم تصميمه بشكل احترافي مجهز باللغتين العربية و الإنجليزية و لا يقل كفائه عن مواقع الأندية والاتحادات العالمية و يحتوي على الأنشطة الرياضية المتنوعة لنادي الهلال و مكتبة خاصة بالصور و أخرى للملتيميديا تضم مجموعة من لقاءات وفيديوهات وأنشطة و احتفالات الفريق الكروي للهلال المقدسي , وتقديم عن نشاطات النادي التي يقدمها إضافة إلى صفحة الاشتراك في خدمة الهلال موبايل التي يجري العمل على إطلاقها خلال الموسم القادم و التي ستوفر الدائرة الإعلامية من خلالها آخر أخبار ومستجدات النادي ومواعيد ونتائج مبارياته , وذلك من خلال خدمة الرسالة القصيرة sms.

و أضاف أحمد جابر أن هذه الخدمة جاءت كحاله طبيعية لأهمية التواصل بين النادي وجماهيره حيث أن إطلاق هذه الخدمة هو جزء من عمل متواصل و كبير تم دراسته مسبقاً مع إدارة الهلال و جاري التحضير له بالتعاون مع وكالة فلسطينيه متخصصة في هذا المجال.

ورابط الموقع هو:
http://www.hilalalquds.net