الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يلتقي وكيل مساعد وزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 14:42 )
طوباس- معا- استقبل د. مروان طوباسي في مكتبه اليوم وكيل مساعد وزارة الداخلية يوسف حرب وذلك بحضور مدير داخلية طوباس اوس شريم وكادر من موظفين وزارة الداخلية وبحث معه أوضاع المديرية في طوباس.

وأشار المحافظ طوباسي إلى الجهود التي تبذلها المحافظة بالتعاون مع المؤسسات والوزارات كافة بغية التسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات لهم مؤكدا على ضرورة الارتقاء بالمحافظة وإيجاد مقرات لكافة الوزارات والمديريات وذلك أسوة بغيرها من المحافظات الأخرى.

وأوضح طوباسي بان المحافظة اقرت تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع يوما مفتوحا لاستقبال المواطنين وشكواهم على أي مؤسسة أو مسؤول وهي الأمور التي من شانها تعزيز مفهوم النزاهة والشفافية والتواصل مع المواطنين وحل قضاياهم العالقة.

واشار المحافظ الى ان العمل جار على انشاء مكتب فرعي للمحافظة في عين البيضا في الاغوار الشمالية سيتم افتتاحة في الاسبوع القادم وسيكون هناك حضورا لكافة المؤسسات والوزارات لتمكين اهالي الاغوار من قضاء معاملاتهم بسهولة ويسر.

واعرب المحافظ طوباسي عن استعداد المحافظة للعمل على توفير قطعة الارض اللازمة لبناء مبنى مديرية الداخلية في المحافظة .

من جهته اشار يوسف حرب وكيل مساعد وزارة الداخلية الى ان الوزارة تعمل على ادخال تحديثات جديدة على عمل مديريات الداخلية في كافة المحافظات، مشيرا الى ان مديرية داخلية طوباس شهدت تحديثات عديدة كأرشفة الملفات الكترونيا وتشغيل جهاز الطباعة وتزويد المديرية باجهزة حاسوب جديدة.

وقال حرب ان الوزارة تعمل لبناء مديريات جديدة للداخلية في عدة محافظات مبينا ان محافظة طوباس مدرجة ضمن المحافظات التي تسعى الوزارة الى بناء مديرية للداخلية فيها.