الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية بغزة تتلقى دعوات للمشاركة في المعارض العربية والدولية

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 14:47 )
غزة- معا- تلقت الغرفة التجارية الفلسطينية لمحافظات غزة العديد من الدعوات للمشاركة في المعارض العربية والدولية والتي من أهمها معرض دمشق الدولي، معرض أزمير الدولي، المنتدى والمعرض الدولي السادس للغاز والبترول.

وتلقت دعوة للمشاركة في الدورة الثامنة والخمسون لمعرض دمشق الدولي و الذي سيعقد خلال الفترة من 13-22/7/2011 في سوريا ويعتبر معرض دمشق الدولي من أقدم المعارض التي تقام في منطقة الشرق الأوسط وقد شكل على مدى أكثر من نصف قرن نقطة التقاء متميزة للتبادل التجاري والاقتصادي والثقافي بين الدول العربية والأجنبية.

ومما يذكر بأن الغرفة التجارية كانت تشارك بوفود من التجار ورجال الأعمال في المعارض السابقة ولكن مع ظروف الحصار المفروض على قطاع غزة انقطعت عن هذه المشاركات.

كما تلقت دعوة للمشاركة في معرض أزمير الدولي و الذي سيعقد خلال الفترة من 8-18/9/2011 في تركيا و هو أقدم معرض تجاري تركي يشمل كافة القطاعات الصناعية في الدولة، وأول معرض تجاري في تركيا يتم تنظيمه من قبل "اتحاد المعارض الدولية المعروف أيضاً باسم "الاتحاد العالمي لصناعة المعارض"، كما يشتهر هذا المعرض باستضافته للنشاطات المهرجانية المتزامنة وهو واحد من أكثر الفعاليات التجارية العامة رعاية على مستوى العالم.

كما تلقت دعوة للمشاركة في المنتدى والمعرض الدولي السادس للغاز والبترول والذي سيعقد في القاهرة خلال الفترة من 10-12/5/2011 و يعتبر المعرض من أشهر الملتقيات المتخصصة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

ودعت الغرفة التجارية كافة التجار ورجال الأعمال الراغبين في الحصول على معلومات إضافية بخصوص هذه الفعاليات التوجه إلى دائرة العلاقات العامة بالغرفة التجارية لمحافظات غزة.