الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العلاقات العامة المشتركة تعقد اجتماعا تشاوريا لبحث اليات العمل

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 18:25 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة المشتركة لدوائر العلاقات العامة والاعلام اليوم الأربعاء 13/4/2011 اجتماعا تشاوريا في وزارة الإعلام لمناقشه خطط واليات العمل المستقبلية بحضور 30 مشاركا عن وزارات ومؤسسات وهيئات السلطة الوطنية الفلسطينية بمشاركة بسام زكارنه رئيس نقابه الموظفين العموميين.

وفي بداية الاجتماع رحب عبد السلام آسيا رئيس اللجنة بالحضور وتحدث عن الخطط المستقبلية المنوي تطبيقها بالتعاون والشراكة مع المؤسسات الحكومية والاهليه بهدف تعزيز دور العلاقات العامة والاعلام وتنسيق الجهود بين مؤسسات السلطة الوطنية ورفع كفاءة الكادر الوظيفي العامل في دوائر ووحدات العلاقات العامة والاعلام من خلال السعي إلى تنسيق عقد دورات وورش عمل داخليه وخارجية في الحاسوب والبروتوكول والإتيكيت واللغات وتكوين الرأي وغيرها.

وتبنت اللجنة بعض الاقتراحات التي قدمت من قبل الحضور والتي كان من شانها رفع مستوى الكادر العامل في هذه الدوائر.

بدوره أكد بسام زكارنه على الدور المشرف الذي تقوم به نقابه الموظفين العموميين وجهودها في تامين صندوق الطالب وصندوق التكافل والإسكان والتامين الصحي وأكد على توحيد الجهود وتنسيق الفعاليات لخدمه الموظفين العموميين وحفظ كرامتهم.

وأشار إلى ان هناك مطالب عديدة تطرحها النقابة على أجندتها من اجل تلبيتها من قبل الحكومة. وشدد على ضرورة تفعيل التواصل بين المؤسسات والأطر النقابية في سبيل خدمه الموظفين والعاملين في مؤسسات السلطة الوطنيه.