الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تورام يزور بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 13/04/2011 ( آخر تحديث: 13/04/2011 الساعة: 23:04 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – استقبل رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي في مكتبه ظهر الأربعاء نجم كرة القدم الفرنسية ونجم فريق برشلونة الإسباني بكرة القدم (لليان تورام) يرافقه الدكتور أنور أبو عيشة رئيس الاتحاد الفلسطيني (الرياضة للجميع) ورحب رئيس البلدية بالنجم الكبير وأشاد بنجوميته وأكد له أن شعبيته كبيرة جداً في فلسطين وتحديداً في الخليل وأطلعه رئيس البلدية على المرافق الرياضية التابعة للبلدية في الخليل ووجهه رئيس البلدية من خلال اللاعب تورام الدعوة للاعبين الدوليين (زين الدين زيدان) وكريم بنزيمة لزيارة بلدية الخليل.

وشكر رئيس البلدية الجمهورية الفرنسية حكومةً وشعباً على الدعم الكبير الذي تقدمه فرنسا للشعب الفلسطيني مشيداً بالعلاقات الأخوية والطيبة التي تربط سيادة الرئيس محمود عباس بفخامة الرئيس ساركوزي، وتمنى خالد العسيلي للنجم الفرنسي زيارةً ممتعةً للخليل، وفي اعقاب الزيارة قام رئيس البلدية بتكريم اللاعب المذكور, كما زار تورام الحرم الإبراهيمي الشريف ونادي طارق بن زياد ومركز طارق المجتمعي الرياضي.

وتجول الضيف بالمركز واستمع لشرح مفصل من مدير المركز رجائي السلايمة. واحتشد العشرات للترحيب بالنجم الدولي الفرنسي في مركز طارق بن زياد المجتمعي.

وفي بداية اللقاء رحب ناصر المحتسب بالضيف الكبير تورام والوفد المرافق له، وشدد على أهمية الزيارة للمنطقة الجنوبية المستهدفة. من جانبه تحدث رجائي السلايمة في كلمةٍ جامعة معتبراً مركز طارق منارةً للعمل الشبابي، وأكد أن المركز يحقق تطلعات وآمال رئيس البلدية الهادفة لخدمة أبناء المجتمع.
من ناحيته قال (ألن جن أوم) عن العلاقة الطيبة التي تربط الفدرالية الفرنسية بالقطاع الشبابي الفلسطيني. وفي نفس السياق تحدث نائب رئيس بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل عن العلاقة الوطيدة التي تجمع سكان المدينة والبعثة الدولية. أما رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي فشدد على الدور الريادي الذي يطلع به نادي طارق من خلال صموده في تلك المنطقة معرباً عن سعادة الجميع بهذه الزيارة.

ومن جانبه أشاد (لليان تورام) برئيس البلدية وللاهتماماته الشديدة في المرافق الرياضية المختلفة التي تخدم قطاع الشباب والأطفال، وأبدى تورام إعجابه الشديد بمركز طارق الرياضي. ومما تجدر الإشارة إليه أن الدكتور أنور أبو عيشة رافق النجم الدولي تورام في جولته الميدالية داخل المدينة كما كان في استقباله عضوي الهيئة الادارية في نادي طارق عبد الرحيم ابو حديد وغيث غيث, وقد حظيت زيارته بتغطية إعلامية مميزة خاصة من دائرة الاتحاد الإعلامية ممثلةً بالإعلامية الرياضية أحرار جبريني والإعلامي غسان جرادات والعديد من الإعلاميين والوكالات الاجنبية.