الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

خليفة الخطيب: الحكام بدأوا يفقدون اعصابهم كاللاعبين

نشر بتاريخ: 14/04/2011 ( آخر تحديث: 14/04/2011 الساعة: 15:12 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- طالب خليفة الخطيب المدير الفني لمركز شباب بلاطة، لجنة الحكام المركزية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بأن يكون هناك إعادة تقييم لموضوع الحكام، مؤكدا ان بعض الحكام بدأوا يفقدوا أعصابهم كاللاعبين خلال المباريات.

وأشار انه يجب ان يكون هناك دورات للحكام، ويتم إشراك حكام من غزة والأردن خلال الأسابيع الأخيرة من الدوري بالتعاون مع حكام الضفة.

وأكد الخطيب ان فوز فريقه يوم الأربعاء على هلال أريحا، ضمن دوري المحترفين لكرة القدم، كان صعبا، وخاصة ان بلاطة لعب في ظل إصابة العديد من اللاعبين، الذين أثروا على انفسهم واشتركوا رغم الإصابة، مؤكدا ان المباراة كانت حساسة جدا بالنسبة لبلاطة وخاصة انها مع فريق يصارع على الهرب من الهبوط، وفريق يعتبر من فرق المقدمة.

وأوضح: لعبنا بطريقة 4 /4/ 2 وفي أول ربع ساعة لم يكن الفريق بالمستوى المطلوب، في ظل إصابة عدد من اللاعبين حيث آثار اللاعب يوسف ابو رويس على نفسه رغم الإصابة ولعب، وقمنا بإرجاع ادهم ابو رويس الى الدفاع اليمين بدل يوسف عدوان الذي لم يشترك في بداية المباراة بسبب الإصابة ولعب في نهايتها، وكان وسيم عقاب مرهق جدا نتيجة اشتراكه في بطولة الجامعات لألعاب القوى، كما ان خروج سائد ابو سليم بالبطاقة الحمراء اثر على الفريق قليلا.

وأكد الخطيب ان الحارس البديل مصطفى زيد اثبت انه حارس كبير، ويستطيع ان يلعب بكل ثقة في اللقاء القادم إمام هلال القدس، مشيرا انه تحمل ضغطا كبيرا خلال المباراة بالاشتراك مع المدافعين، وصد العديد من الهجمات الخطرة، والكرات المرفوعة.

وقال: عاب على مهاجمي الفريق خلال المباراة التسرع في التخلص من الكرة.

وفيما يتعلق بالمباراة القادمة امام هلال القدس والتي ستجري على ملعب نابلس قال: رأينا هلال القدس كيف لعب مع الظاهرية، وهو فريق يمتلك كل مقاومات الفريق الناجح، ولديه لاعبين جيدين، والمباراة هامة للفريقين، وسنلعب بكل قوتنا لإحراز الفوز ان شاء الله.

وأبدى خليفة الخطيب المدير الفني لبلاطة رضاه التام عن أداء لاعبيه خلال الدوري.