الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الأطراف الصناعية يستقبل قيادة المستشفى الميداني الأردني غزة-13

نشر بتاريخ: 14/04/2011 ( آخر تحديث: 14/04/2011 الساعة: 11:59 )
غزة- معا- استقبل مركز الأطراف الصناعية التابع لبلدية غزة قيادة المستشفى الميداني الأردني غزة-13، حيث كان في استقبال الوفد حازم الشوا مدير المركز وعدد من الموظفين.

واطلع الوفد خلال الزيارة على طبيعة العمل في المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين في قطاع غزة والمرضى الذين يعانون من حالات البتر والشلل والذين ازداد عددهم بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وتم خلال الزيارة مناقشة آليات تطوير التعاون المشترك بين المستشفى الميداني الأردني ومركز الأطراف الصناعية، مؤكدين على استمرار التعاون من خلال عدة أمور والتي كان أبرزها إيفاد خبير أطراف صناعية أردني للعمل ضمن طاقم المركز لزيادة القدرة الإنتاجية للمركز من اجل التخفيف على المرضى الذين ينتظرون دورهم لتركيب أطراف صناعية.

وكان مركز الأطراف الصناعية استقبل منذ نوفمبر 2010 ثلاثة خبراء أطراف صناعية من الخدمات الطبية الملكية الأردنية للعمل ضمن فريق المركز وكان آخرهم أخصائي اول خبير أطراف صناعية السيد محمد العمري الذي وصل للمركز يوم السبت الماضي.

من جهته رحب حازم الشوا مدير مركز الأطراف الصناعية في غزة بقيادة المستشفى الميداني الأردني غزة-13، معربا عن شكره للمملكة الأردنية الهاشمية وللملك عبدالله الثاني وللشعب الأردني لما يقدمونه من مساعدة للشعب الفلسطيني لرفع المعاناة عنه، مذكرا بأن الأردن ساهم بشكل كبير في إنشاء مركز الأطراف الصناعية عام 1976.

بدوره أكد قائد المستشفى الميداني الأردني غزة-13 على استمرار التعاون مع المركز من أجل تقديم خدمات أفضل للمرضى المستفيدين من خدمات التي يقدمها مركز الأطراف الصناعية بغزة، بالإضافة إلى زيادة التنسيق والتعاون للنهوض بواقع ذوي الاحتياجات الخاصة في قطاع غزة.