الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري المناطق: قفين ينجز الخطوة الثانية بنجاح

نشر بتاريخ: 14/04/2011 ( آخر تحديث: 14/04/2011 الساعة: 14:13 )
جنين- معا- عصري فياض- حقق نادي قفين فوزه الثاني في دوري المناطق على حساب نادي سلفيت بهدفين لمحمود مسك ومحمود مناصرة لهدف وحيد من إمضاء اللاعب مجد سليم في المباراة التي جرت على ارض ملعب بلدية نابلس.

قاد المباراة الحكم جمال جبالي في الساحة وساعده بشار ندى ومحمود سالم وحسين طقاطق حكما رابعا .

الشوط الأول : دخل سلفيت المباراة بقوة وافتتحها بهدف مبكر بالدقيقة الخامسة بواسطة اللاعب مجد سليم بعدما تلقى كرة عرضية من اللاعب عنان حماد .بعدها استفاق نادي قفين واستطاع السيطرة على منتصف الملعب وبدا ذلك واضحا من تمريرات طارق طعمة وسلام صباح وعدي صباح ، وضغط نادي قفين محاولا تعديل النتيجة وأضاع العديد من الفرص بدأها محمود مناصرة الذي سدد كرة قوية بعد تعديها المدافعين ولكن الحارس إسلام فنبر كان لها بالمرصاد ا كان ذلك بالدقيقة العاشرة من زمن المباراة ،كما أضاع اللاعب عدي صباح رأسية بعدما نلقى عرضية رائعة من اللاعب مصعب جلايطة وبعد ذلك مر سلام الصباح من ثلاثة مدافعين ولكنه سدد كرة بعيدة عن المرمى واستمر نادي قفين بالسيطرة على وسط الملعب والضغط على دفاعات نادي سلفيت ،بالمقابل إعتمد نادي سلفيت على الهجمات المرتدة والتي كادت تقتل آمال قفين عندما سجل اللاعب مجد سليم هدفا ابيض الغي بداعي التسلل . لينتهي الشوط الأول بتقدم سلفيت بهدف وحيد .

الشوط الثاني:بدا أن نادي قفين مصمما على تعديل النتيجة ودخل اللاعب أكرم قعدان بديلا للاعب مصعب جلايطة ولكن الحظ لم يساند قفين حيث أصيب اللاعب وخرج بعد دقيقتين من مشاركته ودخل بديلا له لاعب الوسط محمود مسك والذي ظهر بمستوى رائع إذ كانت اللمسة الأولى له معلنة عن هدف التعادل بعد تلقيه عرضية من اللاعب سلام صباح .

واستمر نادي قفين بالسيطرة على منتصف الملعب والضغط على سلفيت عن طريق إبداعات طارق طعمة وسلام الصباح ومحمود مسك واستطاع إيقاف جميع هجمات سلفيت عن طريق خط الدفاع المكون من إسلام صباح ومأمون ميالة وخالد طعمة وهشام حامد .إلى أن استطاع المهاجم محمود مناصرة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 وبعدها حاول سلفيت أن يرجع للمباراة ولكنه لم يستطع ذلك . وانتهت المباراة بفوز قفين بهدفين لهدف.

برز من قفين طارق طعمة، مأمون ميالة، سلام الصباح.
برز من سلفيت مجد سليم و أسامة عودة واحمد علي.