الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطلات بنات ترمسعيا ث يتسيدن يَد مدارس تربية رام الله والبيرة الثانوية

نشر بتاريخ: 15/04/2011 ( آخر تحديث: 15/04/2011 الساعة: 12:39 )
رام الله - معا – منتصرالعناني – توجت بطلات ولاعبات بنات مدرسة ترمسعيا الثانوية ملكات لمدارس تربية رام الله والبيرة بكرة اليد الثانوية وتلفحن منصات التتويج كعنوان لا بديل عن الفوز إنطلقت من خلال المشاهد واللقاءات التي قدمتها اللاعبات النجمات في لعب جماعي أسفر عن نتائج مبهرة حصدت لاعباتها الأخضر واليابس وسط تشجيع متواصل ودعم مديرة المدرسة عبلة الكوك ومعلمة التربية الرياضية سناء مبارك والهيئة التدريسية .

وجرت البطولة في صالة ماجد اسعد الرياضية تحت رعاية مدير التربية والتعليم رام الله والبيرة أيوب عليان وبحضور مشرف النشاط الرياضي سمير نجم واللجنة الرياضية المدرسية وقد شاركت مدرسة بنات ترمسعيا في التتويج بالمركز الثاني مدرسة بنات صفا الثانوية فيما حلت بالمركز الثالث بنات مدرسة لاتين الطيبة الثانوية .

وقد سارت المباريات بنظام خر وج المغلوب من مرة واحدة وجاءت قوية من حيث اللعب الجماعي والتسجيل السريع والخاطف والتي برزت فيه اللاعبات نتالي عيسى ورنا مصيعي وسجى عاطف من لاتين الطيبة واية اياد وسحر سامي وسناء حماد من مدرسة صفا الثانوية وساجدة خلف وسجود عماد وطليعة حميدات ودعا عواد من مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية ولينا عصفور ومرام سميح من مدرسة الأسراء الثانوية وريناد عماد والمالكي ودينا شوارة من بنات الأزور ث .

حكم اللقاءات – مي عصفور وسناء مبارك وصفية العبد وميساء جبر وندين نخلة ووفاء الشيخ . وكانت اللجنة الفنية للبطولة بقيادة الهام حميدات وسمير نجم .

وفي نهاية اللقاءات والبطولة شكر سمير نجم مدير التربية والتعليم أيوب عليان على دعمه للنشاطات الرياضية ومديرة مدرسة الماجدة وسيلة الثانوية والهيئة التدريسية ومعلمة التربية الرياضية الهام حميدات والمحكمات على الجهود في أنجاح البطولة والشكر لأدارة مجمع ماجد أسعد ممثلة بعبد الرحمن ريماوي ومحمد سدر على التعاون المتواصل مع مديرية تربية رام الله والبيرة في أستضافة البطولات الرياضية المدرسية .

وكانت مدرسة بنات الماجدة وسيلة مشكورة قدمت جوائز البطولة والضيافة , وتم من خلال هذه البطولة تشكيل منتخب مديرية تربية رام الله والبيرة الذي سيمثل المديرية في البطولة المركزية المرتقبة لوزارة التربية والتعلم العالي لمنتخبات مديريات التربية والتعليم , وكانت لاعبات ونجمات مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية قد اهدين الفوز لمديرتهن عبلة الكوك ومعلمة ةالتربية االرياضية سناء مبارك والهيئة التدريسية على دعمها في الوصول إلى هذه النتائج المشرفة .