الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدوري النسوي : برقين تُقصي شابات مرج بن عامر بثلاثية سلامة وخلوف

نشر بتاريخ: 15/04/2011 ( آخر تحديث: 15/04/2011 الساعة: 13:00 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - اكدت لاعبات فريق برقين انهن الأفضل في الفوز باللقاء ضمن مباريات الدوري النسوي الذي ينظمه الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم بنجاح كبير في ظل تواصل نجاح المشاركين في صورة الأحتكاك وتقديم وجبات مقبولة الآداء مع بداية الطريق أمام فريق شابات مرج بن عامر المبتدئ في مراحله الأولى على صالة نادي ثقافي طولكرم وسط حضور وتشجيع الجنس اللطيف والخشن معاً في دعم هذه اللقاءات .

واسفر اللقاء عن فوز واضح وصريح لفريق فتيات برقين عندما سجلت لاعباته ثلاثية نظيفة في مرمى شابات مرج بن عامر والذي بالكاد لفظ انفاسه من جديد بعد المستجدات التي رافقت إدارته في المرحلة الأخيرة , وإصرارهم على المشاركة .

وقد تمكنت لاعبات برقين أن يسجلن هدفين في الشوط الأول بالقدم الذهبية للهدف الأول من اللاعبة دعاء خلوف وهبة سلامة لينتهي دون رد من مرج بن عامر .

وفي الشوط الثاني مارست بنات مرج بن عامر حضورا فيه لكنهم لم يفلحوا في تسجيل اية اهداف وتمكنت اللاعبة النجمة هبة سلامة من لاعبات برقين ان تسجل لفريقها هدفا ثالثاَ وختامياً للقاء ولتبقى جعبة شابات مرج بن عامر خاوية فيما كانت هناك محاولات جريئة للفريقين لكن في نهاية المباراة أستمرت على حالها لتبقى النتيجة لمصلحة برقين التي عادت ادراجها فائزة وسط فرحة غمرت المشاركات الفائزات .

وكان حضر اللقاء رئيس نادي شابات مرج بن عامر نائبه غالب ابو جعفر ونشأت ابو مراد ورئيس نادي برقين محمد ابو عبيد .

حكم اللقاء - ثائر ضراغمة وعبد القادر عيد ومي سليمان وطارق جبيهي وراقب الحكام زهير العدوي ومنتصر العناني مراقبا للمباراة .