الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شابات مرج بن عامر يتفوقن على برقين

نشر بتاريخ: 15/04/2011 ( آخر تحديث: 15/04/2011 الساعة: 19:34 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- حققت لاعبات ونجمات نادي شابات مرج إبن عامر الفلسطيني فوزاً مستحقاً يوم الجمعة على على فريق برقين بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة نادي ثقافي طولكرم الرياضي.

وجاء الهدف بعد فرص عديدة اهدرها الفريقين خلال شوطي اللقاء الأول والثاني رغم التقدم الواضح والجريئ لنجمات شابات مرج إبن عامر الفلسطيني بقيادة المدربة ولاء حسين والتي منحت لاعباتها التقدم والحصانة الدفاعية والهجوم الحاطف في مستو أفضل من نطيرها برقين.

وزحفت اللاعبة والنجمة عبير حرب إلى شباك برقين مرات عدية في هجمات منسقة مع داليدا الصايغ وهبة صلاح وديما الكايد واسيل علارية والجراد ولكنها كانت بدون ترجمة , وقد تقدكن لاعبات برقين وشاركن في الأستعراض ولكن أنهوا الشوط الأول بدون اهداف للفريقين.

وفي الشوط الثاني زحف الفريقين نحو تسجيل اهداف وترجمتها الى هز الشباك لكن ذلك لم يفضي الا الى فرص ضائعة وحاولت لاعبات برقين هبة سلامة ودعاء خلوف وفداء صبح وسارة عتيق التغيير والتسجيل لكن دفاعات نادي شابات مرج إبن عامر الفلسطيني حال دون وصولها , وبقي الفريقان على حالهما دون أية أهداف مستحقة وقدمت عبير حرب وداليدا الصايغ وهبة صلاح وديما الكايد وآية صباح عروضا رائعة وافضل من الشوط الأول حتى حصلت لاعبات نادي شابات مرج إبن عامر الفلسطيني على ضربة جزاء مستحقة في المنطقىة المحرمة في الدقيقة قبل النهائية بقليل تصدت لها اللاعبة داليدا الصايغ واحرزت الهدف الوحيد والفوز باللقاء بهدف لنادي شابات مرج إبن عامر الفلسطيني لا شيئ لبرقين.

حكم اللقاء بجدارة – الدولي ثائر ضراغمة ومحمد يعقوب وزهير العدوي مراقبا وحضرها صمود نزال ومنتصر العناني عضوا فرعية اتحاد الشمال .
بطاقة صفراء وحيدة للاعبة ديما الكايد من نادي شابات مرج إبن عامر الفلسطيني .

فيما خرج مدرب نادي وفريق برقين معين صبح عن نص اللقاء بإسلوب لم يرضي الحضور وخارج عن اللوائح والقوانين بالإعتراض السلبي وغير الأيجابي بالصراخ وعدم رضاه عن منح ضربة جزاء للفريق الخصم .

وفي اللقاء الثاني الذي كان من المقرر أن يجري ضمن الدوري النسوي ويجمع فريقا شابات جنين ومرج أبن عامر لم يحضر الأخير والأسباب أن هناك وفاة بحسب ما افادنا به نائب رئيس الهيئة الإدارية نشأت ابو مراد في إتصال هاتفي معه في حين نادي شابات جنين حضر إلى الملعب ودخل ارض الملعب بحسب القانون والمتعارف عليه وصفر الحكم ضراعمة في منتصف الملعب.

هذا ومن المقرر أن يرفع تقرير عدم حضور فتيات مرج إبن عامر للإتحاد لأتخاذ الأجراء اللازم بحسب اللوائح والقوانين المعمول بها بتخسيره او أعادة المباراة بحسب قرار الأتحاد.

|125555|