الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

نتائج مباريات الجمعة في دوري غزة

نشر بتاريخ: 15/04/2011 ( آخر تحديث: 15/04/2011 الساعة: 20:39 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- جرت اليوم الجمعة ثلاث مباريات ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الممتازة بعد توقف مؤقت بسبب العدوان على غزة.

فشهدت ملاعب اليرموك وفلسطين بغزة والدرة بالمنطقة الوسطى ثلاث مباريات قوية ومثيرة وغصت مدرجات الملاعب بالجماهير الكبيرة المساندة لفرقها.

فاستطاع فريق خدمات النصيرات أن يخطو خطوة كبيرة نحو البقاء في الدرجة الممتازة بفوزه على الهلال الغزي بثلاثية في حين عمق خدمات رفح جروح الزيتون بهدف يتيم ليواصل مطاردة منافسه شباب رفح على المركز الأول و يخطف منه المركز الأول مؤقتا.

أما خدمات الشاطئ و الشجاعية تقاسما نقاط المباراة بالتعادل السلبي.

خدمات رفح والزيتون(1/صفر)
على ملعب فلسطين استضاف فريق الزيتون الرياضي فريق خدمات رفح فالفريقان يطمعان لنقاط المباراة كاملة فخدمات رفح للمنافسة على اللقب و الزيتون للهروب من القاع.

فجاء اللقاء سريعا و قويا وخاصة من فريق خدمات رفح الذي استغل انكماش خطوط الزيتون إلى الخلف فعمل لاعبي الخدمات إلى تنظيم صفوفهم و شن هجمات و لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الزيتون .

في الدقيقة (30) يقود هجوم رفح هجمة منظمة عن طريق اللاعب محمد القاضي الذي سدد كرة جميلة و قوية معلنا عن هدف لخدمات رفح.

و بعد الهدف نشط الزيتون لمحاولة التعادل و لكن صافرة الحكم أعلنت عن نهاية الشوط الأول بتقدم خدمات رفح بهدف يتيم.

و في الشوط الثاني بالرغم من النقص العددي في صفوف الخدمات إلا انه كان الأفضل في بعض الأوقات و لكن مهاجمه كانت تسديدهم غير دقيقة و في المقابل حاول الزيتون استغلال النقص العددي في صفوف الخدمات إلا أن خبرة لاعبيهم لم تسعفهم في شن هجمات منظمة و خطرة على مرمى الخدمات فبقا اللعب محصور في منتصف الملعب.

ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بهدف يتيم لخدمات رفح على الزيتون.

ليرتفع رصيد نادي خدمات رفح إلى النقطة السادسة و الثلاثين و يتجمد الزيتون عند النقطة الثالثة عشر.
حكم اللقاء عبد الفتاح العطار و ساعده عدنان حنيدق و حسام الحرازين و عارف الجمل رابعا.

*خدمات الشاطئ و اتحاد الشجاعية(صفر/صفر)

على ملعب اليرموك كان اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة الغزية خدمات الشاطئ و اتحاد الشجاعية فالفريقان يتمتعان بجماهير عريضة من المشجعين فاللقاء بد ذاته يعتبر بطولة إلى جانب أهمية نقاط المباراة الثلاثة.

فجاء اللقاء متوسطا منذ الدقيقة الأولى لينحصر اللعب في منتصف الملعب و لم يشكل خطي هجوم الفريقان أي خطورة على المرمريين فكانت معظم الهجمات مقطوعة و غير منظمة و دقيقة و اعتماد الفريقان على اللعب في منتصف الملعب و إلى جانب البطئ الشديد في التمرير بين اللاعبين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

و في الشوط الثاني نشط الفريقان قليلا فكانت هناك بعض الهجمات المنظمة من الفريقان فمن الشجاعية كان محمد أبو حليمه و من الشاطئ حمادة شبير و لكن ليس فيها خطورة على المرمريين.

ليعلن الحكم عن انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ليرتفع رصيد خدمات الشاطئ إلى النقطة الخامسة و العشرون و الشجاعية إلى النقطة الثانية و العشرون.

حكم اللقاء ناجي أبو عرمانه و محمد الغول و سفيان السبع و محمود الجيش رابعا.

· خدمات النصيرات و الهلال(3/1)
على الدرة بالمنطقة الوسطى استضاف خدمات النصيرات شقيقه الهلال الغزي في لقاء عنوانه الهروب من القاع و الابتعاد عن منطقة الخطر فالفريقان بحاجة ماسة للفوز بنقاط المباراة.

فابتدأ اللقاء بجس النبط بين الفريقان حتى الدقيقة السابعة عندما يحرز سامر جادالله هدف الهلال ليرد عليه محمد الهور بهجمة و لكنها خارج القائم .

و في الدقيقة العاشرة ينفرد محمد زعرب لاعب خدمات النصيرات بمرمى الهلال محرزا هدف التعادل.

ليرد عليه شادي أبو احمد و رفيق سكيك بهجمتين و لكن حارس النصيرات كان في المكان المناسب لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي هدف لهدف.

و في الشوط الثاني بادر النصيرات لتكثيف الهجمات على مرمى الهلال عن طريق محمد زعرب و في الدقيقة الخامسة تصل الكرة للاعب محمد زعرب الذي أودعها في شباك مرمى الهلال معلنا عن الهدف الثاني له و للنصيرات ليرد عليه رفيق سكيك بتسديده قوية صدتها العارضة لتضيع فرصة مؤكده للهلال.

و في الدقيقة (36) يلعن محمد الهور عن الهدف الثالث للنصيرات و هدف الأمان ليقوم حكم المباراة بطرد المدرب عطا الله أبو عاصي بداعي الاعتراض على الهدف
.
ليعلن الحكم عن فوز خدمات النصيرات على الهلال (3/1)

ليرتفع رصيد خدمات النصيرات إلى النقطة الخامسة عشر و يبقى الهلال عند النقطة الثلاثة عشر و يكون خدمات النصيرات اقترب من منطقة الأمان.
حكم اللقاء عماد مرجان و إياد أبو أعبيد و صدقي الشيخ عيد و سعدو مقبل رابعا.

أما مباريات يوم غدا السبت 16/4
ضمن الدرجة الممتازة شباب رفح و اتحاد خانيونس على ملعب رفح و أهلي غزة و جماعي رفح على ملعب اليرموك.
و ضمن الدرجة الأولى خدمات خانيونس و الزوايدة على ملعب الإستاد و أهلي البريج و الصداقة على ملعب الدرة.