الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أذنا تتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزها على خاراس

نشر بتاريخ: 15/04/2011 ( آخر تحديث: 15/04/2011 الساعة: 23:22 )
الخليل- معا- غيث غيث وتصوير أمجد الحرباوي- التقى على إستاد الحسين بن علي فريقا أذنا وخاراس ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الاولى خلال دوري المناطق في الجنوب , حيث تأهل أذنا إلى الدور الثاني بعد فوزه على خاراس بنتيجة 3/2 , ليرفع رصيده الى (7) متصدراً المجموعة فيما بقي خاراس في المركز الثاني برصيد (6) نقاط مودعاً البطولة , واليكم تفاصيل المباراة :

الشوط الأول :
جاءت المباراة سريعة وقوية من قبل الفريقين , حيث أثقل خاراس هجماته في الدقيقتين الأولى ولكن من غير ترجمتها الى اهداف , وبعدها مباشرة من عرضية اياد الخطيب لاعب اذنا الى محمد جمال الذي بدوره قشرها الى رأس احمد طميزي واضعها في الشباك معلناً عن ميلاد الهدف الأول في المباراة , وبعدها استمر اللعب سجالاً بدون أهداف حتى الدقيقة 41 سنحت فرصة لأذنا من خلال اياد الخطيب بتسديده كرة صاروخية هزت شباك خاراس , لينتهي الشوط بتقدم أذنا بهدفين دون رد .

الشوط الثاني :
بدأت المباراة وأستكمل الفريقين اللعب , وكانت الندية واضحة لدى الفريقين والهجمات الأولى كانت من طرف خاراس الذي حاولا مراراً ان يقلص النتيجة وكان آخرها بفرصة سانحة من علي قديمات بقذيفة أطلقها من خارج الصندوق أبدع الحارس محمد إسليمية في إنقاذها .

وفي الدقيقة 62 أرسل محمد طميزي لاعب أذنا كرة الى داخل الصندوق وأستقبلها احمد طميزي بتسديدة قوية استقرت في حلق المرمى مضيفاً الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 65 طُرد علي قديمات والبديل المتواجد على الدكة الإحتياط خلدون حروب من خاراس وعلاء إسليمية من أذنا بالبطاقة الحمراء .

وفي الدقيقة 79 أضاع محمد صابر كرة من ذهب داخل المستطيل بمساعدة محمد جمال ولكن براعة الحارس يوسف سياعره حال دون ذلك مفوتاً الهدف الرابع .

وبعدها بدقيقة قلص لاعبي خاراس النتيجة بهدف, وذلك بعد أن وصلت كرة الى المنفرد احمد عبد الله ليزرعها في مرمى محمد إسليميه , ولم يمر الكثير من الوقت الا دقيقتين ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح خاراس نفذها مدحت حلاحلة بنجاح مقلصاً النتيجة بهدف ثاني , وبعدها إنتهت المباراة بفوز مستحق لإذنا بنتيجة 3/2 .

قاد اللقاء : يزيد أبو عرقوب على الساحة وساعده مأمون الدراويش وابراهيم مسالمة ورابعاً عمار الصالحي .

|125584|

|125580|