الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الفلسطينية للموظفين المدنيين تؤكد استمرارها في المطالبة بصرف الرواتب ومساندتها للحكومة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 12/09/2006 ( آخر تحديث: 12/09/2006 الساعة: 15:09 )
غزة-معا- أكدت الهيئة الفلسطينية للموظفين المدنيين على استمرار موظفيها بالمطالبة بحقهم في صرف الرواتب عبر مظاهر الاحتجاج السلمي, معاهدين السلطة الوطنية والشعب الفلسطيني بالحرص الدائم على خدمة أبناء الشعب الفلسطيني .

ودانت الهيئة في بيان وصل "معا" نسخة منه الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني مثمنة جهود القيادة الفلسطينية لتعزيز الوحدة الفلسطينية للخروج من الأزمة الخانقة .

وأشادت الهيئة بالاصطفاف النقابي والمهني و الشعبي خلف مطالب الموظفين الذين اضطروا إلى القيام بمظاهر التعبير و الااحتجاج الديمقراطي بعد أكثر من 6 شهور من الصمود الأسطوري عللى حد تعبيرها في مواجهة الأزمة الاقتصادية الخانقة .

وشددت الهيئة على ضرورة أن تعمل الحكومة الفلسطينية على حماية حرية الرأي والتعبير وضمان الحق في تشكيل النقابات المكفولة بالدستور والقوانين والأعراف الدولية وأن تسعى جاهدة وفي أقرب وقت إل الاجتماع بممثلي النقابات والهيئات لبحث سبل انهاء أزمة دفع الرواتب والمستحقات بأثر رجعي.

وطالبت الهيئة المجتمع الدولي إلى الخروج من صمته و تحمل مسؤولياته بوقف العدوان الاسرائيلي ورفع الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني وتمكينه من نيل حقوقه في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .