الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في اجتماعه.. اتحاد السلة يؤكد على طريقة مباريات "الفاينل فور"

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 19:20 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا له في مقر مؤسسة البيرة بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد وبعد مناقشة الامور المدرجة على جدول الاعمال تم اتخذا القرارات والتوصيات التالية :

فعلى صعيد الكتب الواردة تم دراسة الكتاب الوارد من اتحاد غرب آسيا بخصوص مدربي كرة السلة والذي يتعلق بتصنيف المدربين، حيث تم تكليف رئيس لجنة المسابقات ومدير الاتحاد بتعبئة الاستمارات ومراسلة اتحاد غرب آسيا.

تم تأكيد المشاركة في بطولة مواليد 94 التي سينظمها اتحاد غرب آسيا وتم التأكيد على رئيس لجنة المنتخبات ببدء التحضير للمشاركة بالبطولة، بالإضافة الى تأكيد المشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخب الأول والتي ستجري في الاردن خلال شهر حزيران.

وحذر الاتحاد الأندية من المشاركة في اي بطولة خارجية قبل الرجوع إلى الاتحاد، خاصة ان الاتحاد وضع استمارة يجب على كل ناد تعبئتها ليقوم الاتحاد بدراستها ومن ثم اقرار اللازم.

وشكر الاتحاد شركة "جوال" على رعايتها لبطولات الاتحاد وأثنى على دورها الريادي في خدمة الرياضة والشباب في فلسطين.

كما تم مناقشة دوري الدرجة الممتازة الذي وصل الى أسبوعه السابع. وتم التأكيد على ضرورة المتابعة الحثيثة من قبل جميع أعضاء الاتحاد للمباريات.

وأكد الاتحاد طريقة اجراء مباريات "الفاينل فور" للفرق الأربعة المتصدرة للدوري، حيث سيلعب المتصدر مع صاحب المركز الثالث وصاحب المركز الثاني مع الرابع.

وحدد الاتحاد الأول من شهر الأول من حزيران موعدا لإطلاق دوري الدرجة الأولى.

وقيم الاتحاد دورة الحكام الدولية التي اقيمت في فلسطين نهاية الشهر الماضي، واثنى الجميع على نجاحها واكدوا على ضرورة متابعة وتطوير الحكام.

وطالب الاتحاد الاندية مخاطبة الاتحاد قبل تنظيم اي بطولة، حتى يقوم الاتحاد بتكليف الحكام الانسب لهذه البطولة، محذرا من مخاطبة الحكام بعيدا عن الطرق الرسمية .

|125690|

|125692|

|125689|