الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قلقيلية للتأهيل تستضيف طلبة العلاج الطبيعي في الامريكية

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 17:35 )
قلقيلية- معا- استضافت جمعية قلقيلية للتأهيل مجموعة من طلاب وطالبات قسم العلاج الطبيعي في الجامعة العربية الامريكية بجنين، حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية عصام عوينات وامين السر محسن عويضة ومدير المشاريع محمد أبو سمرة وامين الصندوق ماهر ابو عباة.

وتم خلال الزيارة اطلاع الوفد الطلابي على انجازات الجمعية والخدمات النوعية التي تقدمها كتصنيع وانتاج الاطراف الصناعية والادوات المساندة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تحدث مدير المشاريع في الجمعية محمد ابو سمرة عن اهم المشاريع المستقبلية للجمعية ومن ضمنها انشاء مجمع ثقافي متكامل، ومركز طبي يتخصص بالعيون، وصندوق الطالب المحتاج، وبعض المشاريع التي لم يتم الافصاح عنها.

بدوره، تحدث مدير الجمعية عصام عوينات عن جودة الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية التي ينتجها المصنع بمعداته الحديثة والمتطورة والمستوردة من المانيا وهولندا وبلجيكا وثمن الزيارة التي نفذتها الجامعة العربية الامريكية في جنين للجمعية، وتم الاتفاق على استمار التواصل والتعاون ما بين الجمعية والجامعة.

ثم قام الطلبة يرافقهم اساتذة القسم بجولة في مصنع الاطراف الصناعية حيث اطلعوا على اقسامه ومحتوياته والمراحل التي يمر بها تصنيع الاطراف، وناقش الطلبة المادة النظرية للمساق بطريقة عملية وتعرفوا على مختلف الاجهزة المتخصصة والمتعلقة بدراستهم.

وتاتي هذه الزيارة في اطار تعزيز العلاقة بين جمعية قلقيلية للتاهيل والمؤسسات الاكاديمية.

يذكر ان مصنع الاطراف الصناعية التابع للجمعية هو اول مصنع متخصص من نوعه على مستوى الوطن ويقدم خدماته النوعية لذوي الاحتياجات الخاصة.