الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب نقابة العاملين في جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 16/04/2011 ( آخر تحديث: 16/04/2011 الساعة: 20:56 )
طولكرم- معا- قامت جامعة فلسطين التقنية خضوري، يوم الخميس الفائت بتاريخ 14/4/2011، بإجراء انتخاب الهيئة الإدارية النقابية في الجامعة، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور داؤود الزعتري، وحضور نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والإدارية، الدكتور سائد ملاك، والدكتور عزمي عوض، وأعضاء الهيئة الإدارية النقابية السابقة ورئيسها الدكتور نائل سلمان، وعدد من عمداء الكليات والمسؤولين في الجامعة.

وشارك في الانتخابات 15 مرشحا، تنافسوا على تسعة مقاعد، وبلغت نسبة التصويت ( 98%) من أصحـــــاب حق الاقتراع، علما بأن عدد العاملين في الجامعة ( 220 ) موظفا أكاديميا وإداريا، وتمت العملية الانتخابيـــة بشكل سلس، وفي أجواء من الديمقراطية والتعاون البناء، ما بين الموظفــين والمرشحـــين لتلك الانتخابـــات، واستمرت العملية الانتخابــية من الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا.

وبعد الانتهـاء من علمية فرز البطاقات الانتخابية، أسفـرت النتائج عن فوز كل من ( أ.أغادير عبد الهـادي "بركات"، خــلود عبد الرحيــم الأشقـــر، سليم أبو حمـيدات، د.ســامر السعــــدي، أ.سهيــر الشوملـــي ، أ.سامـر الصعبـي، فـارس غانــم، أ. حامد سلامة، أ.رامي نعيم يوسف) وسيتـــم في وقت لاحــــق توزيع مناصب الهيئة الإدارية بين الفائزين في تلك الانتخابات.

وأشرف على الانتخابات لجنة شكلتها إدارة الجامعة لهذا الغرض، برئاســة الأستـــاذ غســـان عســـاف، وعضويــة كل من :ا. قاسم سلحب، أ. محمد غانم، أ. فراس اصليح، وبحضور ومشاركة كل من أ.أمجد أبو علي ومحمد برهم من وزارة العمل.

وفي إطار الاهتمام بالتواصل مع الجامعة، ومتابعة سير العملية الانتخابية النقابية فيها، حضر من طرف عطوفة محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، كل من : أ.خالد الزغل ـ مدير عام الدائرة الاقتصادية في المحافظة، أ.عصام الصافيـ مستشار عطوفة المحافظ للشؤون الأمنية، والأستاذ رائد القاروط مدير مكتب المحافظ ، وأعربوا عن سعادتهم في الأجواء الايجابية التي سادت العملية الانتخابية الجامعة.

ومن الجدير التنويه ، إلى أن إدارة الجامعة ورئيسها الأستاذ الدكتور داود الزعتري ، تولي اهتماما كبيرا بالعمل النقابي الديمقراطي والمنظم ، لمتابعة ما يتعلق بالمصلحة العامة للموظفين والجامعة. آخذين بالاعتبار أن العمل النقابي يتكامل مع المسئوليات والمهام التي تقوم بها إدارة الجامعة عبر مختلف الكليات والأقسام الأكاديمية والإدارية فيها.