الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية وباديكو تبدأ اعتبارا من يوم غد بحملة الاخوة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 12/09/2006 ( آخر تحديث: 12/09/2006 الساعة: 17:38 )
رام الله -معا- اعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومجموعة شركات باديكو عن بدء توزيع الكوبونات الخاصة بحملة الاخوة الفلسطينية يوم غد الأربعاء.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده منيب المصري رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات باديكو و عبد المالك الجابر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية في فندق الجراند بارك في رام الله حضرة عدد من اعضاء مجلس الادارة لمجموعة باديكو و الاتصالات.

وأعلن منيب المصري عن بدء العمل في الحملة كمرحلة أولية بحجم 6.5مليون دولار من اصل 10 مليون دولار و يتم استكمال بقية المبلغ في المرحلة الثانية المتوقع الانتهاء منها في نهاية الاسبوع الحالي مشيرا الى ان هذه الحملة سوف تخدم اكثر من 40 الف موظف في الدوائر الحكومية التي تقل رواتبهم عن 1500 شيكل و 10 الاف اسير فلسطيني على شكل كوبونات غذائية بقيمة 500 شيكل موزعة في نقاط توزيع معتمدة و محلات بقالة موزعة في انحاء كافة انحاء الوطن.

وتحدث المصري في بداية المؤتمر الصحفي عن اهمية المبادرة بوصفها تساهم في رفع المعاناة عن افراد الشعب الفلسطيني في ظل ظروف الحصار المفروضة عليه معربا عن شكره و تقديرة لكافة العاملين في مجموعة شركات باديكو و الاتصالات لانجاح العمل في هذه الحملة.

واضاف المصري انه بالتعاون مع وزارة المالية الفلسطينية ومكاتب المحافظات في جميع انحاء المدن الفلسطينية ومكتب الرئيس سوف تصرف المساعدات بالشكل الصحيح و تخدم الشرائح المقصودة على اكمل وجه و تكون هذه المبادرة قادرة على خدمة اكبر عدد من المستفيدين من حملة الاخوة الفلسطينية.

و من ناحية اخرى أوضح عبد المالك الجابر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ان التأخير ببدء العمل في الحملة يعود إلى أسباب فنية تتعلق في تدقيق الكشوفات المقدمة من وزارة المالية للموظفين الذين تقل رواتبهم عن 1500 شيقل بالاضافة الى عملية توزيع هذه القوائم على نقاط التوزيع للكوبونات الامر الذي تطلب وقتا طويلا و لكنه ادى بنا الى تجنيد فريق عمل قادر على الاشراف على حملات اخرى بحجم اكبر و انجازها بالشكل المطلوب .

واضاف انه بحلول يوم غد يستطيع المستفيدون من هذه الحملة التوجة الى نقاط التوزيع المخصصة للحملة و صرف كوبوناتهم و بعد الانتهاء من العمل في الحملة يتم دفع المستحقات المالية للمحلات التجارية و اصحاب السوبرماركت في اسرع وقت.

و أعرب الجابر عن امله ان تكون هذه المبادرة محفزا للقطاع الخاص الفلسطيني و العربي لتتبنى مبادرات مماثلة لانها تساهم في دعم الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة الصعبة.