الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ست إصابات في حادث سير في دورا

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 13:49 )
الخليل -معا- هرعت طواقم الإنقاذ في دفاع مدني دورا اثر تلقيها بلاغ بوجود حادثي سير تصادم بين أربع مركبات على الشارع الرئيسي.

وأخلت طواقم الإنقاذ ثلاث إصابات في حادثة اصطدام مركبة لنقل الغاز وسيارة جولف على الشارع العام في مربعة البئر الشرقي وسط دورا وأيضا تم إخلاء ثلاث إصابات على الشارع الرئيسي بالقرب من البنك العربي إثر حادثة اصطدام بين سيارة هونداي اتش مع سيارة باسات تحمل لوحة إسرائيلية.

وتم إجلاء المصابين في الحادثين التي وصفت جراحهم بالطفيفة وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم بمركبات الهلال الأحمر للمشفى لمتابعة العلاج وتعود أساب الحادثين إلى السرعة الزائدة وفقدان السيطرة على المركبات،كما عملت الطاقم على تأمين المركبات وفصل كهرباء البطارية وإزالة الزيوت والزجاج المتناثرة جراء الحادث عن الشارع العام امام حركة السير.

وناشد المقدم محفوظ حنايشة مدير عام الدفاع المدني في محافظة الخليل بالمواطنين والسائقين بتوخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشارع العام، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المكابح حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.