الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى للمرور يطلق مسابقة أفضل ومضة اذاعية أو تلفزيونية

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 14:08 )
رام الله - معا - أعلن المجلس الأعلى للمرور وضمن فعاليات الاحتفال باسبوع المرور العربي والذي يصادف في الفترة من 4 -10 /5/2011 وبهدف نشر وتعيميم الثقافه المروريه بين المواطنين الفلسطينيين وبالتعاون مع الإعلام المحلي عن مسابقة إذاعية وتلفزيونية لافضل ومضة اذاعية او تلفزيونية متخصصة في مجال السلامة المرورية ضمن الشروط التالية:

1. ان تكون الفكرة مبتكره ولم تنشر سابقا.

2. ان يكون مضمونها متعلق برسالة توعية عن السلامة المروريه .

3. ان تكون مدة الومضة من 30 ثانيه الى 90 ثانية .

4. ان لا يظهر في المشاركة اي شعار ( logo ) في اي طرف منها سواء كان هذا الشعار نصيا او تصميميا .

5. تؤول ملكية وحقوق المشاركات المقدمة الى المجلس الاعلى للمرور ويمنع استخدامها من قبل جهات اخرى دون اذن مسبق .

6. ان يتم تسجيل المشاركة على صيغة فيديو ( صوتيه او مرئية ) ضمن المواصفات المعروفة وذات جودة عالية يسهل استخدامها.

وأكد أسامة النجار مدير عام العلاقات العامة والإعلام المروري أن هذه المسابقة مفتوحة للمشاركة من قبل كافة الاذاعات ومحطات التلفزه المحليه في كافة أنحاء فلسطين، وسيتم تكريم الفائزين باحتفال خاص أثناء فعاليات أسبوع المرور العربي.

وأضاف النجار أن مشاركة وسائل الإعلام المحلية في رفع الوعي المروري والتطرق الدائم لهذا الموضوع هو ضمن الإستراتيجية الشاملة للإدارة العامة للعلاقات العامة والوعي المروري لأهمية وسائل الإعلام المسموعة والمقرؤة والمكتوبة في إيصال الرسالة التوعوية لأبناء شعبنا.

وقال المهندس فاروق عبد الرحيم نائب الرئيس التنفيذي للمجلس أنه وبناءا على تعليمات وزير النقل والمواصلات د. سعدي الكرنز فإن المجلس الأعلى للمرور بدأ بوضع خطة خاصة للاحتفال بأسبوع المرور العربي بهدف رفع الوعي المروري بين أبناء شعبنا في ظل الارتفاع الملحوظ لحوادث السير القاتلة في فلسطين مؤكدا في نفس السياق على أن هذه الأنشطة ستشمل كافة مكونات المجتمع الفلسطيني لدوره الرئيسي في عملية التوعية.